فوز العتيبي تظهر بدون فلتر لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
فوز العتيبي تظهر بدون فلتر لأول مرة

ظهرت فوز العتيبي بدون فلتر لأول مرة وذلك خلال تواجدها في الرياض، حيث التقط لها أحد الأشخاص مقطع فيديو بدون استخدام أي محسنات للملامح، وهو ما علقت عليه الفاشنيستا السعودية.

نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو ظهرت فيه بدون فلتر وعبرت عن سعادتها معتبرة أن من أكثر الأمور التي تسعدها هو الظهور بدون أي محسنات وإظهار ملامحها الحقيقية.

فوز العتيبي بدون فلتر

وظهرت فوز العتيبي وهي تسير وسط مجموعة من الأشخاص اصطحبوها لمكان ما دون أن توضح التفاصيل، وعلقت على مقطع الفيديو كتبت: "بستأنس كتير إذا حد صورني  بدون فلتر زي كدا، شكرا للمصور".

وكانت فوز العتيبي فاجأت الجمهور بتغير ملامحها بعد أن نشرت مقطع فيديو وقت إصابتها في تايلاند ظهرت فيه بدون مكياج وقالت الفاشنيستا السعودية معلقة على ملامحها: "مرة أصور بدون ماسكرا ولا فلاتر ولا ميك وأحس حب شكلي حستني بنت ريفية".

كما حاولت فوز العتيبي في وقت سابق التأكيد على أن ملامحها هادئة بدون فلتر وطلبت من زوجها تصويرها بشكلها الطبيعي قائلة: "أبغاك تصورني بدون فلتر، علشان الناس دايماً يقولون لي فتحات أنفسك صغيرة، يقولون كيف تتنفسين يتنمرون علي".

واعتبر الجمهور أن الفاشنيستا السعودية فوز العتيبي تحاول التغلب على ما تعرضت له وزوجها في الرياض، لتقوم بنشر مجموعة من المقاطع الطريفة في محاولة منها لتجاهل ما حدث وهجوم بعد الأشخاص عليها هي وزوجها أحمد الموسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار