بدر خلف يسجل أغنية بصوته لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
بدر خلف يسجل أغنية بصوته لأول مرة

نشر بدر خلف تغريدة، عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر سجل فيها خبير التجميل الإماراتي أغنية بصوته لأول مرة وتفاعل معها الجمهور بسخرية.

سجل بدر خلف الأغنية والتي تضمنت كلماتها: "حبيبي أنا روحي أنا"، ونشرها عبر سابه الشخصي ليتعرض لموجة سخرية واسعة من متابعيه اللذين تفاعلوا معه في تعليقات عبرت عن استفزازهم.

أغنية بدر خلف

هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها بدر خلف أغنية بصوته، ولكنها ليست المرة الأولى التي ينشر فيها مقطع صوتي يثير الجدل، فقبلها، ظهر خبير التجميل الإماراتي وهو يحارب المتحرشين في مقطع صوتي أثار به الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

وكتب متابعون في تعليقاتهم الساخرة من بدر خلف: "هذه موهبة تستحق الدفن ياريتها ما كانت ظهرت من الأساس"، "ياريت بلاش تفكر تكررها تاني"، "بيكفي التحول اللي صار فيك مو ناقصين إبداعات اله يخليك".

يذكر أن بدر خلف يعتمد على تطبيق التغريدات تويتر لنشر منشوراته المثيرة لجدل دائما والتي تعرضه للانتقادات، وكان آخر منشور لبدر خلف تغريدى كتب فيها: "كوني أنثى تجعل كل من يراها يشعر أنه لا يملك الكثير الذي يجعله يستحقها" ليستكمل بذلك تغريداته كأنه أنثى، بعد وصلة تغريدات على مدار السنوات الماضية تحدث فيها عن الزواج وأعلن حمله بل وإجهاضه أيضاً.

ويتعرض بدر خلف دائما للسخرية إلا أنه بعد المقطع الصوتي الأخير الذي سجل فيه أغنية بصوته زادت حدة الانتقادات الموجهة له والسخرية من طريقته وأدائه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار