مجموعة مجوهرات Gucci Link to Love تعبيراً عن الحب والوفاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
مجموعة مجوهرات Gucci Link to Love تعبيراً عن الحب والوفاء

مجموعة مجوهرات خالدة تستحضر الطبيعة الأبدية للحب، تسر غوتشي أن تقدم Gucci Link to Love وهي مجموعة جديدة من المجوهرات المعاصرة المحايدة للرجال والنساء والتي تمثل دورات لا حصر لها من الحياة والرومانسية والعمل الجماعي، مجموعة مختارة من الأنماط الهندسية الأنيقة التي يمكن تجميعها معاً، هذه القطع تذكرنا بالثمانينات ولكن مع إحساس عصري، فإنها تخلق فعلياً رابطاً للحب.

مجموعة مجوهرات Gucci Link to Loveصُنعت المجموعة بثلاثة ألوان من الذهب، الأصفر والأبيض والوردي وتشمل خواتم وأساور وعقود ومجموعة متنوعة من الأقراط، يتم استخدام شعار GUCCI في كل مكان كعنصر زخرفي، يدمج القطع مع التعرف على العلامة التجارية.

  • يستحضر الشكل الثماني للحلقات والأساور الصلبة فكرة الرقم ثمانية كرمز إلى اللانهاية ولكنه يسمح أيضاً بالتكديس المثالي.
  • تأتي المجموعة من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي عيار 18 قيراطاً، بلمسة نهائية بسيطة، مع ترصيع أو منقوشة بدقة بخطوط حديثة المظهر، تتوفر الحلقات بعرض مختلف، من ثلاثة إلى ستة ملليمترات.
  •  تتميز الأساور بمشبك سهل الفتح.
  • بعض الخواتم مزينة بالأحجار الكريمة والألماس: يأتي الشريط العادي من الذهب الأبيض ومرصع بألماس مرصوف، في حين أن الإصدار المخطط مرصع بالتورمالين الأخضر أو ​​الروبيليت أو الألماس بقطع باغيت.

مجموعة مجوهرات Gucci Link to Loveتتضمن المجموعة أيضاً عقوداً وأساور وأقراط رائعة، تتميز جميعها بقلادة شريطية صغيرة تعرض شعار GUCCI كتفاصيل رسومية، تأتي العقود ذات السلسلة الرقيقة وقلادة الشريط المركزي من الذهب الأصفر أو الوردي عيار 18 قيراطاً وكذلك من الذهب الأبيض مع قضيب مرصع بالألماس.

مجموعة مجوهرات Gucci Link to Loveمجموعة مجوهرات Gucci Link to Love

إضافة جديدة، عقد Lariat، الذي يؤكد على خط العنق بطريقة راقية، يأتي من الذهب الأصفر والوردي عيار 18 قيراطاً أو الذهب الأبيض المرصع بالألماس وحلقات حول الرقبة بدون قفل، يتم تثبيتها من خلال عنصر دائرة منزلق، السلسلة منتهية بقلادة شريطية.

مجموعة مجوهرات Gucci Link to Love

وبالمثل، يتم تقديم الأساور والأقراط الفاخرة في مجموعة مجوهرات Gucci Link to Love من الذهب الأصفر والوردي عيار 18 قيراطاً أو الذهب الأبيض مع شريط مرصع بالألماس، الأقراط المعلقة لها تصميم متدلي وسلسلة رفيعة، يمكن تعديل طول الأساور بفضل آلية الإغلاق الخاصة: يُغلق المشبك مباشرة على السلسلة ويتم حظره بواسطة مسمارين.

مجموعة مجوهرات Gucci Link to Loveتظهر المجموعة أيضاً في صور وفيلم أنجيلو بينيتا، مستوحاة من مقالات افتتاحية الموضة والجمال في الستينات، تتألف الحملة من سلسلة من اللقطات المقربة في تفسير حيوي وعصري للصورة الكلاسيكية بينما تسمح إيماءات اليد المرحة والوضعية القوية للمجوهرات بالتألق في مقدمة كل تكوين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار