مجموعة Gucci لربيع وما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
مجموعة Gucci لربيع وما قبل خريف 2022

يبدو أن غوتشي Gucci على وشك الحصول على علاج هوليوود، أنتج ريدلي سكوت، من فيلم Blade Runner و Thelma & Louise الشهرة، فيلماً مثيراً، في وقت لاحق من هذا الشهر، عن التاريخ القاتل للعائلة الإيطالية من بطولة ليدي غاغا، "كان اسماً بدا لطيفاً ومغرياً جداً ومرادفاً للقيمة"، بالطبع، ارتبط اسم غوتشي منذ فترة طويلة بهوليوود وكان ارتباطه بالأفلام في كل مكان تشاهد فيه عرض أليساندرو ميشيل الرائع لمجموعة ربيع وما قبل خريف 2022.

في الصف الأمامي من العرض، كانت تجلس غوينيث بالترو وهي ترتدي نسخة محدثة من بدلة غوتشي الحمراء المخملية من تصميم توم فورد والتي ارتدتها حوالي عام 1996 وهناك، على المدرج، كان هناك عشرات المشاهير من "أصدقاء غوتشي"، بما في ذلك ماكولي كولكين Macaulay Culkin، ميراندا يوليو، جودي تورنر سميث وجاريد ليتو Jared Leto
، الذي له دور البطولة الخاص به في فيلم سكوت.

كانت الخلفية هي المسرح الصيني الشهير وهوليوود بوليفارد نفسه "معبد الآلهة هذا"، كما وصفته ميشيل.

نسب ميشيل الفضل إلى والدته وهي من عشاق الأفلام ومساعدة في شركة إنتاج، لتشجيعه على حبه لهوليوود القديمة ولكن بنفس القدر كانت هذه المجموعة تدور حول لوس أنجلوس المعاصرة وهو المكان الذي زاره المصمم لأول مرة وهو في السابعة والعشرين من عمره وكان لديه الكثير من المودة.

تفاصيل مجموعة Gucci لربيع وما قبل خريف 2022

قال وراء الكواليس قبل العرض: "لوس أنجلوس ليست مدينة أزياء، لكنها عصرية للغاية، في بعض الأحيان لا تكون مناسبة، لكنها دقيقة للغاية من حيث كونها غير مناسبة ربما تنتمي إلى طريقتي في النظر إلى الموضة إنها شخصية".

عندما حان الوقت أخيراً للعودة إلى العروض الشخصية بعد موسمين من التجارب الافتراضية التي تطلبها الإغلاق، بدت لوس أنجلوس الخيار الواضح، بعد سبع سنوات من عمله في غوتشي Gucci، تم تقديمه في نيويورك وباريس وروما وغالباً ما يكون في ميلانو، لكن مجموعات ميشيل لم تكن أبداً منطقية أكثر من هذه المجموعة الليلة في هوليوود بوليفارد  بأضوائها النيون وممشى النجوم.

مجموعة Gucci لربيع وما قبل خريف 2022

في المؤتمر الصحفي بعد العرض، قال ميشيل إنه أراد في الأصل أن يصبح مصمم أزياء، أمضى جزءً من اليوم في المتحف الأكاديمي للصور المتحركة الذي افتتح حديثاً، حيث أعجب بفستان شيرلي تيمبل المغطى بقوس، من بين قطع أخرى، فيما يتعلق بموضوع فساتين المناسبات الخاصة، من الإنصاف القول إنه رفع المستوى لنفسه هذا الموسم، من خلال اكتساحهم السينمائي، إذا لم تصل عباءاته إلى متحف، فسنشاهدها بالتأكيد قريباً في حفل توزيع الجوائز على السجادة الحمراء.

  • بعينه الجائعة، استوعب كل أنواع استعارات هوليوود واختلط مع صفارات الإنذار على الشاشة وكانوا نجوماً محتملين من الحافلة بفساتين كاليكو مع الاوشحة والاكسسوارات.
  •  بأحلام كبيرة مثل قبعات رعاة البقر التي يبلغ حجمها 10 جالونات، قال: "هوليوود الخاصة بي في الشوارع" ويبدو أن المزيج الرياضي من السترات ذات السترات الواقية التي يتم ارتدائها مع ليجينز متماسكة ذات ألوان زاهية وأحذية رياضية للجري تبدو وكأنها من الحياة الواقعية، حيث تجمع بين تلميع ما بعد الوباء مع سهولة كاليفورنيا الشهيرة.
  • في المؤتمر الصحفي قال غوتشي ليست "ملكية برجوازية" مثل العديد من أقرانها من العلامات التجارية التراثية ولكن لها جذورها في "jet-set والفنانين والسينما".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار