محاضر أمريكي يقلد الطفلة ريتان في محاضرة بجامعة عريقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
محاضر أمريكي يقلد الطفلة ريتان في محاضرة بجامعة عريقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمحاضر أمريكي يتحدث عن موهبة الطفلة ريتان المعروفة باسم فلاولة، وقدرتها على إضحاكه بسبب مقطع شهير لها، كما قلّد حركاتها العفوية، مستشهدا بالفيديو على تأثير السوشيال ميديا حالياً.

محاضر أمريكي يشيد بريتان

وانتشر الفيديو الذي ظهر فيه المحاضر الأمريكي وهو يتحدث بانبهار عن موهبة الطفلة السعودية، مشيرا إلى أنه لم يكن يصدق أن طفلة في عمرها تصنع مثل هذه الحركة.

وجاء تعليق محاضر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، عن الفيديو الشهير لريتان وهي تودع والدها للذهاب إلى الحضانة في أول يوم دراسي وتقول "باي" بطريقتها المضحكة.

وأكد الأمريكي أنه أعاد مشاهدة الفيديو مئات المرات، ولا يعلم السبب، كما طلب من تلاميذه مشاهدة المقطع وإعادة نشره للاستمتاع بموهبة الطفلة المفاجئة له، وبدأ يتصنع حركاتها وهي تودع والدها.

شاهد فيديو المحاضر الأمريكي عن ريتان

وتفاعل النشطاء مع الفيديو المتداول وكتب البعض معلقا: "المقطع انتشر لطاقته الجميلة وعفويته وهذي الأسرة مجرد ما تتابع سنابهم تجيك طاقة حلوة وتحب الحياة أكثر من كثر علاقة الأب مع أطفاله الجميلة المليئة بالصداقة والحنية والحب والمصارحة ما شاء الله اللهم بارك ربي لا يغير عليهم إلا للأحسن".

أضاف آخر: "وه بسم الله على بنتنا الله يحفظها  طاقة إيجابية، السعوديين دايما مؤثرين في كل مجال".

ورجح البعض أن مقطع الطفلة ريتان انتشر بسبب استخدام فيولا ديفيس له من قبل، حيث كانت قد نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام ليشاهده الملايين حول العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار