حبيب الحبيب يقلد مشاعل الطويرقي في أستوديو 23

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
حبيب الحبيب يقلد مشاعل الطويرقي في أستوديو 23

قدم الفنان حبيب الحبيب، فقرة تقليد ساخرة من التيك توكر مشاعل الطويرقي، ضمن فقرات البرنامج الكوميدي أستوديو 23، الذي يعرض في رمضان الجاري.

تقليد حبيب الحبيب لمشاعل الطويرقي

قلّد حبيب الحبيب مشاعل الطويرقي، في فيديو تم تداوله من برنامج أستوديو 23 عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليثير السخرية والضحك بسبب ارتداء النقاب وتقليد التيك توكر الشهيرة بطريقة قريبة من طريقتها.

وقال حبيب الحبيب في الفيديو: "أنا خايفة عليكم أنتم، أي واحدة تستفزني راح تكون ضحية، اشلون تكون ضحية؟ أنا اللي تستفزني واحدة منهم راحت الإنعاش، وواحدة في غيبوبة، وواحدة يدورون عليها حالياً، لأن أنا ما عندي لعب والله ما عندي لعب والله بشيلك وأنتي بتعرفين نفسك".

أكمل حبيب الحبيب مقلداً مشاعل الطويرقي: " أنا ما عندي لعب، أشيلك من شوشتك وأركض بكي في الشارع، من اليوم ورايح ما هتعامل إلا بالبقوس، أضعكي في شنطة السيارة وأخمس بكي حتى تدوخين وأخلي رأسك كلها صعارير".

شاهد تقليد حبيب الحبيب لمشاعل الطويرقي

تابع حبيب الحبيب: "هذه اللي تحاول تستفزني، صوتي صوت رجال، لأني بنت رجال، وما يهمني أحد ولا أخاف من أحد، حتى أني أسوق عادي بدون رخصة، لأن ورايا ظهر وعصر وعشاء، ولا يهمني أحد وأي حد يستفزني ما عنده إلا البقوس".

شاهدي أيضاً| حبيب الحبيب يقلد قعيد المجد في ستوديو 23 والأخير يعلق

يذكر أن حبيب الحبيب قام بتقليد عدد من النشطاء والمشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً في أستوديو 23، وكان أحدثهم قعيد المجد الذي فاجأ الجمهور برده على الحلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار