شهاب ملح إنستقرام يقلد مروة راتب ويسخر منها

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
شهاب ملح إنستقرام يقلد مروة راتب ويسخر منها

قرر مشهور سناب شات شهاب مرتضى غفوري، الشهير بشهاب ملح إنستقرام تقليد عارضة الأزياء والفنانة السورية مروة راتب بطريقة كاملة حيث ارتدى ملابس تشبه ملابسها، كما وضع مكياجا ليبدو شبيها لها.

شهاب ملح إنستقرام يسخر من مروة راتب

ظهر شهاب ملح إنستقرام، في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على تطبيق سناب شات، وهو يقلد مروة راتب في أحد الفيديوهات التي تحدثت فيها عن نتائج عملية تجميلها الأخيرة.

وارتدى شهاب ملح إنستقرام عباءة خليجية من الشيفون باللون الرتكواز، مطرزة من على السدر باللونين الذهبي والبني.

كما ارتدى ملح إنستقرام، شالا باللون الأسود فوق رأسه، وعزز المكياج الذي وضعه على وجهه ليبدو شبيها بمروة رابت، بأحد الفلاتر المستخدمة على سناب شات ليبدو كالنساء تماماً.

الجمهور يسخر من شهاب ملح إنستقرام

أثار شهاب ملح إنستقرام السخرية بتقليده لمروة راتب، حيث أكد بعض النشطاء أن هذه ليست المرة الأولى التي يتنكر فيها شهاب في زي امرأة وأنه ناجح في هذا الأمر أكثر من النساء.

شهاب ملح إنستقرام الذي ارتدى ملابس نسائية لتقليد مروة راتب، أثار السخرية أيضا بسبب تشبهه المعتاد بالنساء، إذ قال له البعض إنه ليس بحاجة لارتداء مثل هذه الملابس فظهوره بكامل هيئته الطبيعية قد يؤدي نفس الغرض.

من ناحية أخرى أبدى البعض إعجابه بتقليد شهاب ملح إنستقرام لمروة راتب، حيث نجح في الأمر خاصة مع التنكر بالزي وتكبير حجم خصره وجانبيه على طريقة مروة راتب قبل عملية التجميل الأخيرة، وهو الشكل الذي كان الجمهور يسخر من الفنانة السورية نفسها بسببه.

شهاب ملح إنستقرام يقلد مروة راتب ويسخر منها

كما ظهر شهاب ملح إنستقرام عبر تطبيق سناب شات، في صورة شاركها مع متابعيه وكتب ساخراً من مروة راتب "شهاب راتب" بعد تقليده إياها، وهو الأمر الذي تباينت عليه ردود الأفعال، ولكنه لاقى تفاعلا كبيرا عبر حسابه على سناب شات.

جدة شهاب ملح إنستقرام تقلد مروة راتب

هذه ليست المرة الأولى التي يقصد شهاب ملح إنستقرام السخرية من مروة راتب، حيث شارك قبل عدة أشهر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو أثناء تقليد جدته لها.

وظهرت جدة شهاب ملح إنستقرام، مرتدية بعض الجوانب في خصرها لتحصل على خصر مروة راتب بسهولة، كما ارتدت شعرا مستعارا أصفر اللون.

وقلدت جدة شهاب ملح إنستقرام، مروة راتب في الفيديو الشهير الذي كانت تتحدث فيه عن جمال قوامها الذي يستحق أن ترتدي أجمل تصاميم الأزياء.

وكانت مروة راتب نفسها قد أثارت الجدل بالفيديو الذي قلدتها فيه جدة شهاب ملح، حيث ظهرت مرتدية فستانا من الشيفون باللون الموف وقالت: "يوم أحلى جسم في الدنيا يلبس أحلى تصاميم في الدنيا من البتول المصممة الكويتية، شو تكون النتيجة؟ النتيجة نار وشرار، ودمار شامل، والله لا تشوفون أحلى من ها الجسم ولا تشوفون أحلى من ها التصاميم… شيء يخبّل".

وتلقت مروة راتب العديد من التعليقات الساخرة على جسدها، حيث كانت تتمتع بخصر عال وكبير بشكل لافت للنظر، لدرجة أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صاروا يتساءلون كيف تنام على جانبيها.

من ناحية أخرى كانت جدة شهاب ملح إنستقرام قد لاقت انتقادات بسبب ظهورها ساخرة من مروة راتب، إذ اتهمها المتابعون بعدم احترام سنها، بالإضافة إلى توجيه رسائل لحفيدها بأن عليه احترام سن جدته وعدم تعريضها للإهانة والسخرية.

شهاب ملح إنستقرام يقلد مروة راتب ويسخر منها

يذكر أن مروة راتب قد خضعت لعملية تجميل مؤخراً، أزالت فيها الزيادات التي عرضتها لانتقادات سابقة بسبب بروز خصرها بشكل مبالغ فيه، وظهرت أمام الجمهور في فيديو بشكل مختلف، حيث بدت أقل وزناً وأنحف قواماً بطريقة مغايرة لوضعها السابق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار