عبد الله بالخير يقلد رهف القحطاني ومروج الرحيلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
عبد الله بالخير يقلد رهف القحطاني ومروج الرحيلي

فاجي الفنان الإماراتي عبد الله بالخير متابعيه بتقليد مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني ومواطنتها مروج الرحيلي، في فيديو عفوي.

عبد الله بالخير يقلد رهف القحطاني

وظهر عبد الله بالخير في الفيديو يسخر من طريقة رهف القحطاني في الحديث مع مواطنتها خبيرة التجميل مروج الرحيلي أثناء رحلتهما إلى جزر المالديف.

وسخر عبد الله بالخير من طريقة تفاعل رهف القحطاني في الحديث وطريقة وصفها للأمر في الفيديو الشهير الذي ظهرت فيه تعلن عن خوفها من التعرض للقرص.

وفي الفيديو ظهر الفنان الإماراتي وهو يجلس على كرسي على جلس مشاه معلق محاولاً تقليد صوت رهف القحطاني ومروج الرحيلي بإغلاق أنفه بإحدى أصابع، وتابع ضاحكاً بعد أن بدأ في تقليد طريقة ردها ومحاورتها لمروج الرحيلي.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفنان الإماراتي بسبب عفويته الشديدة في الفيديو وخفة ظله بعيداً عن التكلف والابتذال، خاصة أن مقطع الفيديو الشهير لـ رهف القحطاني ومروج الرحيلي حاول العديد من المشاهير تقليده وكان من بينهما إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر.

وجاءت أغلب التعليقات على فيديو عبد الله بالخير بعد تداوله من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعبيرات الضاحكة تعبيراً عن إجادته في تقليدهما.

يذكر أن عبد الله بالخير اشتهر منذ بداية مشواره الفني بطريقته في العفوية والضحكة العريضة بالإضافة إلى أسلوبه الحماسي في الرقص والغناء.

تقليد رهف القحطاني ومروج الرحيلي

وكانت رهف القحطاني ومروج قد ظهرا في مقطع فيديو عبرت فيه الأولى عن خوفها من أحد الكائنات البحرية إلا أن الأخيرة أخبرتها أنها كانت ستقوم بإنقاذها، لتعتبر وذ نكهة عن سعادتها معلقة: "والله كبرتي في نظري"، إلا أن مروج بدأت في الصراخ متسألة عن كونها كبرت في عينها في هذه اللحظة فقط ولم تكن كذلك من قبل.

وتعرض الثنائي رهف القحطاني ومروج الرحيلي لموجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة حديثهما التي وصفها الجمهور بأنها مفتعلة، بينما اعتبرها البعض مادة خصبة من أجل تقليدهم والضحك مع أصدقائهم.

يذكر أن تلك الرحلة إلى المالديف التي ظهرت فيها كلاً من مروج الرحيلي ورهف القحطاني تسببت في أزمة كبيرة لهما بسبب جرأتهما في الفيديوهات والإطلالات اللاتي ظهرتا بها وتسبب الأمر في النهاية في توقيع غرامة بلغت قدرها 400 ألف ريال من هيئة الإعلام المرئي والمسموع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار