ستوديو 22 يقلد مروة راتب والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل 2022
ستوديو 22 يقلد مروة راتب والأخيرة ترد

انضمت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب، إلى قائمة الفنانين الذين تم تقليدهم ضمن حلقات مسلسل ستوديو 22 الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2022.

ستوديو 22 يقلد مروة راتب

وظهرت مقلدة مروة راتب في مقطع اعتمدت على استنساخ شكل جسدها وتقمصت شخصيتها وطريقة كلامها، وذلك من خلال زيادة حجم الخصر الذي تتميز به مروة راتب.

وحاولت تقليد صوتها وطريقة كلامها وتعبير وجهها، خاصة بعد أن اعتمدت في تقليدها على الإشادة بنفسها وبجمالها وهو ما تفعله مروة راتب دائماً.

وقالت من تقمصت شخصية مروة راتب: "أجملهن وأرقاهن وأنقاهن أجمل نساء الكون أنا اليوم جايبتلكم بخور يطرد الحسد والعين بسم الله الرحمن الرحيم حسدتوني هالبخور حق الحسد".

مروة راتب تهاجم مقلديها

تقليد مروة راتب ضمن ستوديو 22 جاء بالتزامن من هجومها على مقلديها بعد أن ظهرت في مقطع فيديو غاضبة من تقليدها.

وقالت مروة راتب: "يومياً بيتم استنساخي ويقلدوني، يقلدون وجهي، وملامحي وخصري وكل شيء، محاولات استنساخ دائما مو معقول".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتحدث فيها مروة راتب وتهاجم منتقديها، فقد خرجت من قبل في مقطع فيديو تتحدث فيها عن كونها البلوجر الأولى التي تصور إعلانات وتقرأ بين تصوير المشهد والمشهد قائلة: "مخي ثروة، والمخ أقوى ثروة بشرية لازم الإنسان يستغلها".

ثم استكملت حديثها عن مقلديها قائلة: "يقلدوني دائما يقلدون طريقة شكلي طريقة جسمي يقلدون حتى طريقة إعلاناتي هل وصلتوا للي أنا وصلتله اليوم!".

مروة راتب تتغزل في نفسها

وكثيراً ما تتغزل مروة راتب في نفسها، واصفة نفسها بـ"سندريلا الشاشة العربية"، ليعتبر البعض أنها تقارن نفسها بسعاد حسني وهو ما فتح عليها باب من التعليقات الساخرة.

وظهرت مروة راتب في مقطع الفيديو قائلة: "سندريلا الشاشة العربية ترحب بكم قائلة: "كنت أميرة من أميرات ديزني النهاردة ساحرات ديزني"، ووقفت تتغزل في جمالها أمام المرأة.

تشبيه مروة راتب لنفسها بسندريلا الشاشة العربية ليس أول تصريح تتغزل فيه في نفسها ويعرضها للانتقادات، وإنما اعتادت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات على الخروج بتصريحات تفتح عليها باب واسع من الهجوم.

فقبل تشبيه "سندريلا الشاشة العربية" وصفت مروة راتب نفسها بـ"أجمل النساء وأشدهن فتنة"، قائلة: "إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لانه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيد بتصير حالات إغماء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار