سعد لمجرد يطالب الجمهور بنسيان اتهامه في قضية الاغتصاب: صفحة وانتهت

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021
سعد لمجرد يطالب الجمهور بنسيان اتهامه في قضية الاغتصاب: صفحة وانتهت

دافع الفنان المغربي سعد لمجرد عن نفسه ضد الاتهامات الموجهة له بالاغتصاب في فرنسا معتبراَ أن ذلك محاولة للتدخل في حياته الشخصية.

سعد لمجرد يدافع عن نفسه ضد اتهامه بالاغتصاب

وعلق  سعد لمجرد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، على منع حفلته الأخيرة من مصر مؤكداً أنه سيعقد حفلات قادمة في مصر بعد منع حفلته الأخيرة، معلقاً: "وهي كانت موجة بسيطة وأنا نسيتها زمان".

هاجم الفنان المغربي كل الأشخاص الذين ينتقدون حياته الشخصية ويتحدّثون عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أن كل فنان له حياته الشخصية مطالباً الجميع بعدم التركيز على الحياة الشخصية للفنانين معلقاً: "لازم الجمهور العام يعرف إن الفنان له حياته الشخصية، وهذا الأمر حاجة وفنّه اللي بيبذل فيه مجهود حاجة تانية، وأنت لو بتحب فنان خليك مع فنّه وسيبك من حياته الشخصية وأنت متحبش حد يتدخل في حياتك الشخصية".

وحول حملات الهجوم عليه علق:" خلينا نقلب الصفحة وأتمنى نوقف حكي عن هذا الموضوع ونمر عليه".

اتهام الاغتصاب يلاحق سعد لمجرد

وفي مطلع العام الماضي 2020، اتهم الفنان المغربي باغتصاب الشابة التي  تبلغ من العمر 20 عاما في غرفة فندقه في باريس، ويواجه حكما بالسجن بـ 20 عاما في حال تبوث التهم، وذلك بعد أن تقدمت فتاة شابة بشكوى ضد سعد لمجرد اتهمته فيها  بالتعدي عليها في عام 2016، حيث اتهمته بريول بمحاولة اغتصابها داخل فندق في باريس، قبل حفل غنائي كان سيقيمه في المدينة.

وقال مصدر قضائي، لصحيفة باريزيان، إنه ستتم إعادة استدعاء سعد لمجرد بتهمة اغتصاب شابة فرنسية في عام 2016

وفي بداية القضية، صنف قاضي تحقيق فرنسي صنف الحادث على أنه  "اعتداء جنسي وعنف مشدد" من قبل لمجرد، في حق لورا پريول، في أبريل 2019، إلا أن دائرة التحقيق في محكمة الاستئناف ألغت الأمر في يناير 2020، لصدر حكم وقتها بتبرئة المجرد.

من جانبها اعتبرت الصحفة الشهيرة أن إلغاء الحكم في السابق كان بسبب غياب الحمض النووي للمشتبه فيه في مكان آخر غير الملابس الداخلية للضحية. لتعيد محكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس، الخميس، قرارها بضرورة محاكمة الفنان المغربي الشهير

وهو ما تسبب في حالة من الهجوم عليه وحالة الاستياء التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن حفلة سعد لمجرد في مصر بسبب الاتهامات الموجهة له.

وهو مادفع الحسابات الرسمية لمسرح "كايرو شو"، حسبما أوردت تقارير صحفية مصرية، لحذف ملصقات الدعاية لحفل المطرب المغربي سعد لمجرد التي تم نشرها وإلغاء الحفلة دون إصدار تعليق رسمي من قبل القائمين على مسرح "كايرو شو" في مصر عن موقفهم من الانتقادات التي طالت إعلانهم تنظيم حفلاً للمطرب المغربي سعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار