حليمة بولند تحمل صقرا بيدها وتتحدث عن مخاوفها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
حليمة بولند تحمل صقرا بيدها وتتحدث عن مخاوفها

لفتت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الأنظار، بعد ظهورها في مقطع فيديو متداول وهي تحمل صقراً بيدها، وتتحدث عن شجاعتها وأصالتها، وذلك أثناء وجودها في مدينة أربيل، عاصمة إقليم كردستان العراق.

حليمة بولند تحمل صقرا

حملت حليمة بولند الصقر الذي تم تغطية وجهه بقناع حديدي، على ساعدها في الفيديو، الذي تداوله عدد من النشطاء والصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وحاولت الإعلامية الكويتية كسر حاجز الخوف بإطلاق الدعابات والمزاح.

وقالت حليمة بولند متحدثة عن مخاوفها من الصقر: "اللي ما يعرف الصقر يشويه، وصقر شايل صقر، عندكم شك بهالكلام؟ والله قلبي بيعمل دوم دوم دوم، وفرس بيركب فرس، جيبوا لي فرس وأنا أركبه".

وتحدثت حليمة بولند مع صاحب المزرعة التي زارتها، والذي أثنى على جمالها وأصلها، مؤكداً أن الفرس هي الأخرى من النوع الأصيل لترد قائلة: "الله! وأنا أصيلة والأصيل ما يركب إلا الأصيل، حبيت الأجواء روعة".

شاهدوا فيديو حليمة بولند

وخلال زيارتها في المزرعة التي شاركت متابعيها أجزاء منها، عبر حسابها على تطبيق سناب شات، شاهدت حليمة بولند المزيد من الحيوانات المميزة، وتابعت حركتها والتقطت الصور والفيديوهات معها، مؤكدة على سعادتها بهذه الأجواء المرحة.

حليمة بولند تحمل صقرا بيدها وتتحدث عن مخاوفها

أثنت حليمة بولند على حسن الضيافة والاستقبال اللذان شهدتهما في كردستان العراق، ووثقت يومياتها هناك لتعلق على منظر طبيعي لراعي أغنام في محيط المزرعة قائلة: "والله ماكو أحلى من هيك منظر".

شاهدي أيضاً| محاولة من حليمة بولند لتجديد التعاون الكويتي العراقي بالدراما

يذكر أن حليمة بولند تحرص على زيارة العديد من الدول العربية والأوروبية، وتوثيق رحلاتها ويومياتها هناك عبر حسابها على سناب شات، كما زارت العراق عدة مرات خلال الفترة الأخيرة، وحاولت إعادة التعاون الكويتي العراقي في الدراما، برعاية مشروع فني مشترك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار