محمد الحلو يرد على الهجوم عليه بسبب وعمار يا سعودية: ظلمتوني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
محمد الحلو يرد على الهجوم عليه بسبب وعمار يا سعودية: ظلمتوني

خرج الفنان محمد الحلو عن صمته للدفاع عن نفسه بعد الهجوم عليه من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفله الأخير في السعودية لاستبداله جملة وعمار يا إسكندرية بجملة وعمار يا سعودية.

محمد الحلو يرد على الهجوم عليه

وأوضح محمد الحلو في تصريحات تلفزيونية له أن الاتهامات الموجهة له مقتطعة من الحقيقة قائلاً: "الناس اتهمتني أني غيرت عمار يا إسكندرية، بعمار يا سعودية، وهذا جزء مقتطع من الحقيقة، لكن في بداية الحفل، غنيت “عمار يا إسكندرية”، ورردها “الكورال".

ولفت محمد الحلو إلى أن المملكة العربية السعودية استقبلته بحفاوة بالغة وشعر بالإحراج بسبب حسن الاستقبال من الجمهور وهنا جاءت له الفكرة للترحيب به على شكل استبدال هذه الجملة من الأغنية.

وتابع: "جاءت هذه الكلمة من باب المجاملة والترحيب بالجمهور السعودي، وردا للجميل على حسن الاستقبال، وجاءت فجأة دون التخطيط المسبق لها، تم استقبالي بحفاوة كبيرة جدًا من جمهور راق ومحترم جدًا، يعني اتكسف لو مقولتلهمش حاجة، لو مرحبتش بيهم".

وأكد أن تصرفه ليس فيه تبديل للأغنية الأصلية لكن الأمر مقتطع من سياقه لأنه كان من باب الترحيب، معتبراً أن رواد السوشيال ميديا وجهوا الظلم له بالهجوم عليه دون معرفة السياق.

وعلق:" عايز أقول اللي بينتقدوا أنكم قعدتوا تكلموا بدون معرفة وظلمتوني جدًا، لكن ظلمكم جاب لي حفلة تانية في السعودية".

وأكمل حديثه: "من ساعة ما خرجت من الطيارة لحد ما رجعت منها حفاوة، ورقي مع فنانين مصريين كلهم، فمرة واحدة قولتها وطلعت من قلبي، أنا مغيرتش يا إسكندرية، إسكندرية دي روح قلبي، لكن كانت نوع من المجاملة

محمد الحلو يتحدث عن أزمته الصحية

وكشف محمد الحلو سبب اختفائه عن الوسط الفني الفترة الماضية، موضحاً أنه كان يعاني من وعكة صحية ألمت بقدمه ومنعته من الظهور وحتى أنه ما زال يعاني منها حتى الآن، قائلاً: "كان عندي مشكلة في رجلي والحمد لله في تحسن، وعلى قد ما في ناس اتكلموا كلام وحش ناس فرحوا أني وقفت على المسرح"

وكانت نقابة المهن الموسيقية علقت على الهجوم على محمد الحلو، من خلال المتحدث الرسمي لها محمد عبدالله، مؤكداً أن الأمر لم يحمل أي نوع من الإساءة.

وأوضح محمد عبد الله قائلا: "بشأن واقعة استبدال الفنان محمد الحلو لكلمات أغنيته بكلمات أخرى، النقابة لم تر أن الفنان محمد الحلو أساء إلى أحد، وإن ما حدث منه هي كلمات شكر ومدح وليست عبارات ذم أو إهانة في حق أي أحد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار