لبلبة تكشف عن أكثر شيء ترغب في نسيانه خلال مشوارها الفني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
لبلبة تكشف عن أكثر شيء ترغب في نسيانه خلال مشوارها الفني

كشفت الفنانة المصرية لبلبة عن أكثر شيء ترغب في نسيانه خلال مشوارها الفني، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "يلا نحكي" الذي تقدّمه الإعلامية جومانة بو عيد، والذي يُذاع عبر قناة LBC .

لبلبة تكشف عن أكثر شيء ترغب في نسيانه

خلال تصريحاتها كشفت لبلبة عن أن أكثر ما ترغب في نسيانه هو عملها مع مخرجة قامت بحذف الكثير من مشاهدها خلال عمل درامي شاركت فيه، قالت لبلبة عن هذا: "اشتغلت مرة مع مخرجة حذفت 14 مشهداً من مشاهدي في العمل".

أضافت لبلبة أن سبب استمرارها في العمل الفني الذي امتد لسنوات طويلة هو محبة الجمهور لها، بالإضافة إلى حرصها على عدم التغيير في شكلها، والحفاظ على مظهرها رشيقاً ومتناسقاً.

أما عن أكثر الأدوار التي لا زالت تتمنى تقديمها، قالت: "نفسي أعمل دور أم لواحد من ذوي القدرات أو أمثّل دور امرأة من ذوي القدرات".

خلال لقائها، كشفت لبلبة أيضاً عن أكثر الشخصيات التي تجمعها بهم علاقة صداقة ومودة في الوسط الفني، والذين يعدون بمثابة أصدقائها المقربين، قائلة: "يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي صديقاتي وأشعر كأنهنّ مثل أخواتي وبيننا عِشرة عُمر طويلة".

ومن الفنانين الرجال المقربين قالت: "محمود حميدة وعادل إمام والراحل عمر الشريف".

يُذكر أنه خلال ديسمبر الماضي، كان قد تم إحالة الفنانة لبلبة إلى التحقيق بسبب واقعة تصويتها في انتخابات الرئاسة المصرية مرتين. من ناحيتها، أعلنت السلطات المصرية عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الفنانة المصرية، واصفة هذا التصرف بأنه يُعدّ جريمة انتخابية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار