محمد هنيدي يستعد لعرض مسرحيته الجديدة خلال موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
محمد هنيدي يستعد لعرض مسرحيته الجديدة خلال موسم الرياض

شارك الحساب الرسمي لفعاليات موسم الرياض، عبر الحساب الرسمي له على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، الملصق الدعائي الخاص بمسرحية الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي، والتي من المقرر أن يشارك بها خلال فعاليات الدورة الحالية من موسم الرياض.

مسرحية محمد هنيدي في موسم الرياض

تأتي مسرحية محمد هنيدي والتي تُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض بعنوان "رمضان سكول ميوزيكال". ومن المقرر عرض المسرحية على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي، بمدينة الرياض، بدءاً من 24 فبراير الجاري.

محمد هنيدي

يُشارك في بطولة مسرحية "رمضان سكول ميوزيكال" إلى جانب الفنان محمد هنيدي كل من: نيرمين الفقي، محمد ثروت، محمود حافظ، نانسي صلاح، وغيرهم من الفنانين. وتأتي المسرحية من إخراج خالد جلال.

كان محمد هنيدي قد شارك من قبل في فعاليات موسم الرياض عام 2021 من خلال مسرحيته "سلام مربع"، والتي عُرضت على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد سيتي الرياض لمدة 5 أيام. كان قد شارك في بطولة مسرحية "سلام مربع" كل من أيتن عامر وميرنا نور الدين ومحمد محمود ومحمد ثروت.

يُذكر أنه خلال يناير الماضي، كان الفنان محمد هنيدي قد أعلن عن حصوله على الجنسية السعودية، واصفاً شعوره بالسعادة للحصول على باسبور بلاد الحرمين الشريفين، من خلال تغريدة شاركها هنيدي عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، وجه الفنان المصري الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان والمملكة العربية السعودية على منحه شرف الحصول على الجنسية السعودية.

يُذكر أيضاً  أن آخر الأعمال التي شارك فيها محمد هنيدي كانت مشاركته في فيلم مرعي البريمو والذي شارك في بطولته مواطنته الفنانة غادة عادل، ولاء مرسي، لطفي لبيب، أحمد بدير، وجاء الفيلم من  إخراج سعيد حامد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار