محمد حماقي يشعل أجواء موسم الرياض بحفل غنائي مميز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 ديسمبر 2021
محمد حماقي يشعل أجواء موسم الرياض بحفل غنائي مميز

أشعل النجم المصري محمد حماقي أجواء موسم الرياض بحفل غنائي مميز، وقدم مجموعة من أروع أغانيه على مسرح أبو بكر.

 وتفاعل الجمهور مع حفل حماقي وتداولوا الكثير من المقاطع التي وثقت الحفل معبرين عن إعجابهم الشديد بالحفل.

وكان محمد حماقي قد شوق جمهوره للحفل قبلها بأيام ونشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام صورة للبوستر الدعائي وعلق عليها: "أهل الرياض.. وحشتوني! هشوفكم يوم ٢ ديسمبر إن شاء الله في حفلات موسم الرياض".

حفل حماقي في موسم الرياض

وخلال الحفل قدم محمد حماقي مجموعة من أشهر أغانيه وهي أغنيات ما بلاش، لو هتسيب، فات، وزيها مين، إلى جانب مجموعة من أجمل أغانيه.

وعبر النجم المصري عن حماسه بلقاء الشعب السعودي خلال حفله بالرياض معلقاً: "ليلة لا أصدقها" معبراً عن  سعادته البالغة بالتفاعل الذي حدث بيه وبين جمهوره.

وتفاعل الجمهور مع حفل النجم المصري وتدالوا مجموعة من مقاطع الفيديو التي وثقت الحفل وأرفقوها بالكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم وسعادتهم بغناء محمد حماقي، ومن بين المقاطع المتداولة ما نشرته الصفحة الرسمية لبنس مارك، وهي الشركة المنظمة للحفل.

محمد حماقي يشعل أجواء موسم الرياض بحفل غنائي مميز

وجاء في التعليقات على حفل محمد حماقي: "الحفلة كانت تجنن بصوت فظيع استانسنا الحمدلله وكحلنا عيونا بحبيبي حماقي طول الوقت وهو عارف كيف يتحكم بقلوبنا يارب شوفتنا له تكثر على خير بدّددع"، "واحد من ألطف النجوم بحب حفلاته كتير كتير وبحسه محترم وبتبسط بكلامه وغناه، الله يهنيه مثل ما هنانا".

محمد حماقي يشعل أجواء موسم الرياض بحفل غنائي مميز

ومن الحفلات التي أشعلت موسم الرياض حفل النجم تامر حسني  كما ستحيي النجمة اللبنانية إليسا والشاب خالد يوم الجمعة في 12من نوفمبر الجاري حفل غنائي مميز.

ويشهد موسم الرياض حضور الكثير من نجوم العالم ليس فقط في مجال الفن، وإنما سيشارك نجم الكرة ميسي واللاعب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، والذي تقام مباراة بين نجوم الهلال وباريس سان جيرمان، والتي تعتبر مباراة ودية سوف يقوم بمشاهدتها الجماهير السعودية حيث تحمل المباراة مقاجاة بانضمام لاعبي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه، حيث يرى الجانب السعودي ثلاث من أبرز اللاعبين وهم الثلاثي البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في شهر يناير 2022.

موسم الرياض 2021

ويقدم موسم الرياض مجموعة من الفعاليات لهذا العام من بينها 70 حفلة غنائية عربية، 6 حفلات غنائية عالمية، 10 معارض عالمية، 50 عرضًا مسرحيًّا، 18 مسرحية عربية، 6مسرحيات عالمية، بطولة واحدة للمصارعة الحرة، مباراتين عالميتين، فضلاً عن 100 تجربة تفاعلية، و200 مطعم و70 مقهى.

محمد حماقي يشعل أجواء موسم الرياض بحفل غنائي مميز

وكان من بين آخر حفلات موسم الرياض حفل الفنان محمد رمضان الذي أشعل أجواء المسرح بمجموعة من أغانية وسط استعراضات وإطلالات مختلفة لها جعلته يتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي. وحفل جمع بين النجمين  جورج وسوف ووائل جسار اللذان أشعلا أجواء موسم الرياض بحفل غنائي مشترك على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، وخطفا القلوب بمجموعة من أغانيهم المميزة.

ويأتي انطلاق موسم الرياض بعد انتظاره بشغف من قبل الجماهير المحلية والعالمية التي شاهدت الإعلان عن موعد انطلاقه في ميادين عالمية، أبرزها: منهاتن ونيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ومدينتا لندن ونيوكاسل في بريطانيا، وعدد من المدن العربية، منها: دبي والكويت والدوحة، فضلًا عن المدن السعودية الكبرى، وشاشات التلفزة العربية والعالمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار