آيشواريا راي تلفت الأنظار بإطلالة غريبة في ثالث أيام مهرجان كان 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
آيشواريا راي تلفت الأنظار بإطلالة غريبة في ثالث أيام مهرجان كان 2023

لفتت آيشواريا راي Aishwarya Rai الأنظار بإطلالة غريبة في مهرجان كان السينمائي 2023، وظهرت النجمة الهندية بإطلالة اعتمدت فيها على الفساتين ذات أغطية الرأس أو ما تسمى بـHoodie dresses، إلا أن التصميم جاء غريب وعرضها للسخرية.

بمجرد ظهور النجمة الهندية على السجادة الحمراء لمهرجان كان، تبادل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، صورها، وسط الكثير من التعليقات الساخرة على إطلالة آيشوريا راي.

آيشوريا راي في مهرجان كان

اختارت آيشواريا راي لإطلالتها فستان مزج بين اللونين الفضي والأسود، واعتمد على تصميم اتسم بالغرابة بتوقيع دار أزياء صوفيا كوتور، حيث يتميز بغطاء رأس فضي ضخم للغاية.

آيشواريا راي

 أما عن مكياج نجمة بوليوود العالمية، فاختارت آيشواريا لنفسها مكياج عيون فضي بنفس لون فستانها، وألوان جريئة أبرزت جمال ملامحها.

إطلالة آيشواريا راي في كان

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الجتماعي صور آيشواريا راي  في مهرجان كان السينمائي والتي كانت من بين اغرب إطلالات النجمات وأرفقوها بعدد من التعليقات الساخرة منها: "عندما تفتتح اللانش بوكس الخااص بك وتجد ساندويتشك المفضل ينظر لك من داخل لفة الفويل"، "عندما نظرت لإطلالة آيشواريا علمت أن حتى القرارات الجيدة يمكن أن تكون مغلفة بالقبح".

آيشواريا راي_كان 2023

فيما رأى آخرون أن آيشواريا راي أفسدت جمالها باختيار هذه الإطلالة فعلقت متابعة: "آيشواريا راي واحدة من النجمات التي تتميز بجمال خاص، لا أعلم لماذا تلجأ لمثل هذه التقاليع التي تفسد جمالها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار