محمد رمضان يتعرض للانتقادات بسبب سخريته من مهندس الصوت بحفل أسوان

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
محمد رمضان يتعرض للانتقادات بسببسخريته من مهندس الصوت بحفل أسوان

أحيا الفنان المصري محمد رمضان حفلًا جماهيريًا في ستاد محافظة أسوان، جنوب العاصمة المصرية، بمناسبة مرور 50 عامًا على نصر السادس من أكتوبر. لكن، رمضان قد أثار بعض الانتقادات والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سخريته من مهندس الصوت الخاص بالحفل.

سخرية محمد رمضان من مهندس الصوت

خلال الحفل، سخر محمد رمضان من مهندس الصوت الخاص بالحفل، حيث وجه كلامه له أمام الجمهور، قائلاً: "أنت بتعاندني؟ أنت بتشتغل مع مغني بينزل في أفراح وأنا مبشتغلش كتير ومبشتغلش أفراح؟! أنا قولت خلي الكنترول عندي".

ثم حاول رمضان تعديل الموقف والتقليل من حدّة كلامه، حيث وجه حديثه لمهندس الصوت بعد انتهائه من إحدى أغانيه، قائلًا: "مهندس الصوت العظيم.. هات بوسة".

حفل محمد رمضان في أسوان

بدأ رمضان حفله في أسوان بأداء أغنية "نمبر وان"، كما قدّم العديد من الأغاني الأخرى خلال الحفل، والتي كان منها: "Come Baby Come"، "مافيا"، "فيرساتشي"، "متعودة"، "على الله"، "بم بم بم بم"، "خمسة خمسة". سيطر اللون الأبيض على إطلالة محمد رمضان خلال الحفل، وارتدى أيضًا نظارة شمسية بيضاء.

يُذكر أن محمد رمضان كان قد تم تكريمه مؤخرًا بجائزة أفضل ممثل عربي عن دوره خلال مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، خلال حفل توزيع جوائز الموريكس دور اللبنانية لعام 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار