محمد رمضان يثير الجدل بعد كشفه لهواية شقيقه!

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
محمد رمضان يثير الجدل بعد كشفه لهواية شقيقه!

أثار الفنان محمد رمضان، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشفه عن هواية شقيقه محمود رمضان الجديدة، أثناء تواجدهما معاً على متن إحدى الطائرات الخاصة التي يتنقلان عليها.

محمد رمضان يصور شقيقه أثناء عدّ الأموال

تسبب أحدث ظهور لمحمد رمضان رفقة شقيقه في إحداث جدل كبير، حيث التقط مقطع فيديو بتليفونه المحمول أثناء انهماك شقيقه في عد الدولارات.

وكتب محمد رمضان معلقا على الفيديو: "هواية أخويا المفضلة" حيث ظهر محمود رمضان وهو مشغول بعد المال في الكرسي المجاور لشقيقه.

ولم يكتف محمد رمضان بالظهور إلى جانب شقيقه وهو يعد الدولارات، ولكنه أيضاً أظهر عن عمد الكرسي المجاور له والذي شغلته آلاف الدولارات، ليحاول الظهور وكأنه غير مبالي بهذه الأموال، في حركة وصفها الجمهور بالاستعراضية.

انتقادات محمد رمضان بسبب الدولارات

فجر محمد رمضان موجة من الغضب والانتقادات بسبب هذا الظهور، الذي قال البعض عنه إنه غير مبرر خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها العالم حالياً، بعد ارتفاع الأسعار ومنع استيراد وتصدير بعض السلع.

وقال البعض في تعليقاتهم إن محمد رمضان يستفز الجمهور كعادته غير مبال بظروف الناس ولا آلامهم، وغير مكترث بالظروف الصعبة التي يعاني منها البعض ومنهم أناس من جمهوره، كما وصفوه بأنه "محدث نعمة".

أضاف البعض أن محمد رمضان أصيب بجنون الشهرة والعظمة، لافتين إلى أنه لا يزال يمارس بعض الحركات التي وصفوها بالصبيانية والتي لا تليق بفنان في شهرته ونجوميته، خاصة أن هذه الشهرة والنجومية تعتمدان على الجمهور الذي يساعده على النجاح بينما هو لا يبالي به.

من ناحية أخرى نصح البعض محمد رمضان أن يداري أموره الطيبة، وألّا يُظهر كل شيء للناس حتى لا يتعرض للحسد خاصة أنه يعيش في نعمة كبيرة يتمناها الكثيرون، كما تمنى له آخرون الخير وأكدوا أنه يستحق الحياة التي يعيشها بعد معاناته كثيرا مع الفقر.

هل يرد محمد رمضان على قرار الغرامة؟

في سياق آخر ربط البعض بين فيديو استعراض محمد رمضان للمال، وبين الغرامة المفروضة عليه ويجب أن يسددها لمجموعة mbc، بسبب إخلاله بالعقد المبرم بينهما.

حيث قضت محكمة مصرية بإلزام الفنان المصري محمد رمضان برد المبالغ التي تقاضاها من شبكة قنوات MBC والبالغ قدرها 13 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5 % وحتى تمام السداد.

وصدر الحكم بعد إخلال محمد رمضان بالعقد المبرم مع المجموعة للقيام بأداء أعمال ومسلسلات تليفزيونية لتبث بشكل حصري على مجموعة قنوات MBC.

وذكر المستشار ثروت عبد الشهيد محام شبكة قنوات MBC إنه بصدد دراسة الحكم لمطالبة محمد رمضان بالتعويضات اللازمة التي لن تقل عن 100 مليون جنيه.

محمد رمضان يثير الجدل بعد كشفه لهواية شقيقه!

وكانت مجموعة أم بي سي قد تعاقدت مع محمد رمضان فى 5 أكتوبر 2016 على التفرغ لأداء ثلاث مسلسلات تلفزيونية من إنتاج الشركة للأعوام 2017، 2019، 2020، وتقاضى منها بالفعل مبالغ مالية بإيصالات موقعه منه مقدمات التعاقد عن هذه الأعمال الفنية إلا أنه أخل بالتزاماته التعاقدية على النحو الوارد تفصيلا بأسباب الحكم.

وأشارت صحيفة الدعوى إلى أنه طبقا للبند التاسع من العقد يحق للشركة فسخ التعاقد معه مع المطالبة بالتعويض الاتفاقي المنصوص عليه بقيمة 115 مليون جنيه، وإلزامه برد ما تقاضاه من مبالغ نقدية مقدما بالإضافة إلى الفائدة القانونية بواقع 5% من تاريخ المطالبة القضائية.

فهل يرد محمد رمضان بهذا الفيديو على غرامة إم بي سي، وهي نفس الطريقة التي كانت قد أثارت الجدل عند مقاضاته في قضية الطيار الشهيرة؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار