محمد رمضان يثير الجدل بوشم وطوق حول رقبته

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
محمد رمضان يثير الجدل بوشم وطوق حول رقبته

أثار الفنان المصري محمد رمضان حالة من الجدل خلال الساعات الأخيرة بسبب إطلالته التي ظهر بها في أغنيته الأخيرة ونشر صور لها عبر حسابه على إنستغرام.

وشم محمد رمضان يثير الهجوم ضده

وظهر محمد رمضان في الصور بإطلالة غريبة تسببت ف يهجوم بعض المتابعين عليه واتهموه بمحاولة تقليد الفنانين الأجانب خاصة ظهر في إحدى الصور بوشم على منطقة البطن والذي جاء على شكل تنين.

واعتبر البعض أن ملابس محمد رمضان في الفيديو كليب الذي روج له بهذه الصور لا تناسب المجتمعات الشرقية خاصة مع إصراره الظهور عالياً واستعراض الوشم الموجود على جسمه بالإضافة إلى الإكسسوارات الغريبة التي استخدمها ومن بينها الأطواق التي وضعها حول رقبته

إطلالات محمد رمضان الغريبة

وطوال الفترة الماضية أثار محمد رمضان الجدل بعدد من الإطلالات الغريبة وغير التقليدية التي اعتمدها سواء في تصوير أغانيه أو في حفلاته ومن بينها الظهور بقميص شفاف أو عاري الصدر؛ وهو ما دفع نقابة المهن الموسيقية في مصر لاتخاذ إجراءات بحقه.

صور محمد رمضان في أمريكا مؤخراً تسببت أيضاً في حالة من الهجوم والجدل عليه خاصة بعد أن نشر مقطع من  كواليس الأغنية الجديدة والتي من المفترض أن يغنيها مع أشهر مغني راب في العالم، وجاءت الصور التي نشرها الفنان وهو يشاهد في المونيتور نفسه أثناء تصوير الأغنية، وهو يركب على الجمل ويسير في شوارع ميامي، بملابس شبه عارية كعادته في الأزياء.

وكتب محمد رمضان على الفيديو والصور المنشورة قائلًا:"لأول مرة جمل عربي في شوارع ميامي....ثقة في الله نجاح"، مستخدماً جملته المشهورة "ثقة في الله".

يذكر أن فيلم محمد رمضان ع الزيرو أعلن خروجه من المنافسه في موسم عيد الأضحى 2023، والذي يقدم فيه شخصية حمزة الشهير بدراجون،  والفيلم من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار