رقص وغناء ابنة محمد رمضان في حفله بدبي وتهتف: نحن من أفريقيا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
رقص وغناء ابنة محمد رمضان في حفله بدبي وتهتف: نحن من أفريقيا

شاركت كنز ابنة الفنان المصري محمد رمضان الغناء والرقص معه على المسرح أثناء حفله الأخير في دبي.

محمد رمضان وابنته فخوران بأفريقيا

ووثق مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع بين الجمهور محمد رمضان وهو يشارك طفلته الغناء، وعند انتهائه قال لها "صغيرتي، أحبك".

وأضاف الفنان المصري في كلمة سريعة مع ابنته على المسرح: "نحن أفريقيون، ونحن نمبر ون"، لترد وهي تهتف "نحن من أفريقيا".

حفل محمد رمضان في دبي

وكان أحيا رمضان حفله في دبي ضمن مهرجان "كل أفريقيا"، بمشاركة المطرب التنزاني دياموند بلتينموز.

ومهرجان "كل أفريقيا" يقام بالفترة من 21 إلى 23 أكتوبر، ويشهد حفلات لنجوم أغاني الراب والهيب هوب في أفريقيا، ومنهم الفريق النيجيري" Fireboy DML "ومن جنوب أفريقيا فريق "Focalistic"، والجامايكي "Shenseea"، إلى جانب الفريق البريطاني" M people" ومغني الراب الصومالي "فريك".

محمد رمضان في مهرجان الجونة السينمائي

جدير بالذكر أنه كان قدم الفنان محمد رمضان أغنية خاصة مع المنتج الموسيقي العالمي ريد وان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي وقد قاموا بتسجيلها من أجل حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة، والذي انطلق في يوم 14 أكتوبر انتهى 22 من نفس الشهر، وكانت هي الأغنية الرسمية لافتتاح المهرجان لهذا العام، وأثارت الجدل.

وتقدمت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، باعتذار رسمي للشعب المغربي، من خلال بيان رسمي صادر عن إدارة المهرجان يوم الثلاثاء 19 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وجاء تقديم إدارة مهرجان الجونة، اعتذارها الرسمي للشعب المغربي الشقيق، عن عدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي "ريد وان" والملحن المغربي "نعمان بلعياشي" خلال حفل الافتتاح.

جاء الاعتذار، بعد الانتقادات التي وجهت لـ مهرجان الجونة بتجاهل ريدوان ونعمان بلعياشي اللذان شاركا محمد رمضان أغنية "جو البنات" في حفل الافتتاح واكتفاء مقدمة الحفل ناردين فرج بتقديم محمد رمضان فقط قبل صعوده إلى المسرح، واتهامها بأنها تجاهلت كل من ريدوان ونعمان.

محمد رمضان في موسم الرياض

من ناحية آخرى يستعد محمد رمضان لإحياء أولى حفلات موسم الرياض 2021 في البوليفارد، ونشر تركي آل الشيخ موعد الحفل عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر.

 وكتب تركي آل شيخ مغرداً: "حفلة اليوم الاول في البوليفارد مع النجم محمد رمضان في 1 نوفمبر بمحمد عبده أرينا  احجز تذكرتك قبل ما تطير التذاكر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار