محمد رمضان يحسم موقفه مع نقابة الموسيقين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
محمد رمضان يحسم موقفه مع نقابة الموسيقين

علق محمود رمضان شقيق ومدير أعمال الفنان محمد رمضان، على الجدل الذي أثارة النجم المصري من تجاهل أتجاه نقابة المهن الموسيقية، من أجل التحقيق معه بسبب أزمة ملابسه التي يرتديها في حفلاته الغنائية، والأمر الذي جعل النقابة تتخذ موقف ضده بمنع إحياء حفلاته داخل مصر.

محمود رمضان يوضح موقف محمد رمضان من قرار النقابة

خرج محمود رمضان مدير أعمال الفنان محمد رمضان، في بيان أكد فيه أنه قام بتسوية كافة الأمور العالقة بين محمد رمضان وبين النقابة، ولا توجد أي أزمات في هذا الخصوص، حيث أوضح أن محمد رمضان أن لديه تعاقد على 5 حفلات مع مجموعة من الشركات مثل روتانا ويونيفرسال، وسوف تقام هذه الحفلات صيف هذا العام.

وخلال حديثه أكد محمد رمضان أنه لا توجد أي نوع من الأزمات بين كلاً من محمد رمضان وهاني شاكر، أو نقابة المهن الموسيقية منذ فترة طويلة، فمحمد رمضان يكن الإحترام لكل من للفنان المصري هاني شاكر نقيب الموسيقيين وكذلك الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، حيث قال أنه لا يوجد ما يمنع محمد من إقامة حفل كونه واحد من أهم مقدمي الموسيقي في الوطن العربي، فهو يقدم فن مختلف لا يشبه أحد، وله العديد من الأغاني المنفردة يتم طرحها بين الحين والأخر.

محمد رمضان يطرح كليب بلالين

طرح الفنان محمد رمضان فيديو كليب بلالين مؤخراً، ومن المقابل أن يتم طرح أغنية جديدة خلال الأيام القادمة وهي أغنية "تنطيط"، حيث يجهز محمد رمضان نفسه من أجل البدء بإحياء أولى حفلاته الغنائية في الأردن يوم الجمعة المقبل.

حيث أكد على أن محمد يسعى بكل جهد إلى رفع فيمة الفن في مصر، ويرغب في إخراج مستوى الحفلات المصرية أعلى وأفضل، فهو لن يكون أبداً طرفاً في أزمة سواء مع نقابة المهن الموسيقية أو من جانب نقابة المعن التمثيلية، فهو يركز على عمله لإسعاد جمهوره سواء في العالم العربي والخليجي.

وقال أن ما يتم تاوله الآن من أخبار يتم تصديرها إلى البعض من الصحافة عن وجود أي أزمات ليست موجودة وليس لها أساس من الصحة، وأن محمد يقدر قيمة الفن في يحاته وفي بلاده.

بشرى تنتقد أغنية "بلالين" للفنان محمد رمضان

عاودت النجمة المصرية بشرى مهاجمة الفنان محمد رمضان، حيث قالت بشرى في حوارها "محمود العسيلي قبلها بسنين طرح أغنية (طراطير).. أنا لا أفهم لماذا رمضان طرح هذه الأغنية وماذا يريد أن يقول من خلالها.. قد سمعت جملتين فقط (بلالين وطايرين)".

استنكرت بشرى : "سبب طرح رمضان هذه الأغنية، وهل كان يقصد رمضان أن يوجه من خلال كلمات أغنيته الجديدة رسائل معينة لزملائه ويصفهم بأنهم فقاعات؟ هذا على أساس إنه -محمد رمضان- كورة؟! فقد تَعَوّدنا من محمد رمضان على توجيه رسائل من خلال أعماله، وهو خلق لنفسه شكلاً وحالة بدأت الناس تتعود عليها، ثم فرض نفسه على الساحة.. ولو ضايقني مرة أخرى هنزل له بأغنية".

رد محمد رمضان على بشرى

وعلق رمضان عقب طرحه للأغنية بكتابة "البلالين جزء لا يتجزأ من حياتنا، معانا في الفرح والمناسبات السعيدة، ومش موجودة في المناسبات الصعبة، أغنية بلالين بهديها لكل البلالين اللي أنا نفختهم في حياتي من وأنا عيل صغير لحد النهاردة، كل صيف وانتوا طيبين".

كما نشر رمضان فيديو ووضع عليه صورة بشرى موجهاً حديثه لها بكتابة تعليق على الفيديو، "فهمتي؟!" مع وضع "إيموجي" قنبلة.

وتقول كلمات أغنية بلالين للفنان محمد رمضان "دخولنا مرعب خلى الكل يركن.. وحش اللعبة حضر يبقى كله يكتم.. ماليش آخر من الآخر أنا متحكم.. هكسر سقف طموحك عالمزيكا مجرم.. يا جامد أنا كده من يومي.. نسخة واحدة وهم قلدوني.. الأسطورة أنا لقبوني.. صعبة عليكم أنكو توصلولي.. عاوز أخصام جديدة يبقوا معجبين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار