يزيد الراجحي يغلق خاصية الهدايا في البث المباشر ويكشف السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
يزيد الراجحي يغلق خاصية الهدايا في البث المباشر ويكشف السبب

قرر رجل الأعمال وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي، غلق خاصية الهدايا التي يفعلها المشاهير عبر منصة تيك توك أثناء البث المباشر، رافضاً الحصول على هذه الهدايا بشكل نهائي.

غلق الهدايا

وقال يزيد الراجحي في فيديو متداول رداً على سؤاله حول رفض تفعيل خاصية استلام الهدايا مثل بقيّة المشاهير، إنه أغلق هذه الخاصية ولا يريد تفعيلها نهائياً.

وأضاف يزيد الراجحي في الفيديو المتداول، أن سياسة منصة تيك توك في توزيع الأرباح الناتجة من هدايا المستخدمين، ليست عادلة ولا تؤدي في النهاية سوى لتحقيق الربح للمنصة، مما لا يُثمر كثيراً بنتيجة جيّدة للمستخدم، فضلا عن خسارة المتابعين المادية.

وتابع يزيد الراجحي: "مقفل الهدايا للأمانة لا أنا مستفيد من الهدايا وتستفيد الشركة منها وبنخسركم ولا نبغى نحط هدايا" وأكمل: "مقفل الهدايا لسببين الله يحفظكم السبب الأول إن ما أنا مستخدم الهدايا ولا ودنا لكم بالخسارة".

شاهدوا الفيديو

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع فيديو يزيد الراجحي حول هدايا المنصات في التواصل المباشر بين المستخدمين والمتابعين، وأيّدته غالبية الآراء المتفاعلة، والذين أشادوا بحكمته وأخلاقه في تفادي خسارة متابعيه، خاصة صغار السن الذين يستخدمون أموال الأهل لإرسالها كهدايا للمشاهير بدون إدراك أو تفكير.

وربط البعض بين تصريحات يزيد الراجحي حول رفض هدايا تيك توك، وبين تكلفة ملء خزان وقود اليخت الخاص به والتي بلغت 300 ألف ريال سعودي، وهو مبلغ ضخم وقال بعضهم: "نفسي اعرف هل لو كان فاتحها فيه أحد بيرسل له أسد بـ ١٦٠٠؟ والله أستحي صراحة واحد يعبي بنزين يخت ب ٣٠٠ ألف ترسلون له دعم بألف وعليها؟ الله يبارك له فيما أعطاه".

يزيد الراجحي يغلق خاصية الهدايا في البث المباشر ويكشف السبب

يذكر أن يزيد الراجحي كان قد شارك متابعيه بأحدث وجهاته السياحية الصيفية، حيث انطلق في طائرته الخاصة إلى العاصمة الفرنسية باريس، بعد تواجده في كان منذ فترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار