محمد عساف يتحدث عن معاناة أهله في غزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
محمد عساف يتحدث عن معاناة أهله في غزة

طالب الفنان الفلسطيني محمد عساف من الجميع استمرار النشر على مواقع التواصل الاجتماعي، حول ما يحدث في غزة وقتل الأطفال والمدنيين، متحدثاً عن بعض المعاناة التي يمر بها أهالي غزة.

محمد عساف يطالب الجمهور بالحديث عن غزة

وظهر محمد عساف في بث مباشر عبر إنستغرام، قائلاً: "أي إنسان يستطيع أن ينشر ويبين للعالم ما يحدث من المعاناة لأهلنا وأحبتنا في غزة".

وأوضح أنه واحد ممن يملكون أسر في غزة على الرغم من أنهم ليسوا أسرة عساف من يقصد قائلاً: "أنا واحد من الناس ومثال بسيط من أبناء الشعب الفلسطيني وغزة وأهلي وعائلتي هناك، لا أقصد عائلة عساف لكن أهلي وعائلتي هم أهل غزة".

وأشار إلى أن الوضع في غزة كارثي، بسبب استمرار القصف على غزة منذ 20 يوماً وهو ما تسبب في مقتل أكثر من 6 آلاف من بينهم أكثر من ألفي طفل.

وتابع: "ما تستهينون بأي شي تنشره ما أحد يقلل من قيم أي عمل على السوشيال ميديا، الوضع كارثي في غزة"، مشيراً إلى أنه ليس بحاجة للحديث عن ما يحدث خاصة أن الجميع يشاهده على الشاشات.

وأضاف: "انتوا بتشوفوا الشاشات والقتل بالجملة، المدنيين شهدائنا مش أرقام ومش أسماء، شهدائنا يتحطوا على العين وعلى الرأس، هدول هذا الشعب العظيم الصامد منذ 57 عاماً.

وأكد أن شعب غزة على الرغم من الحصار الذي فرض عليه إلا أنه ما زال صامداً: "17 سنة تحت الحصار الظالم واليوم يتعرض للعدوان وكل العالم صامت".

محمد عساف يدين قصف مستشفى المعمداني

وكان محمد عساف انتقد ما يتعرض له أهالي غزة بعد قصف مستشفى المعمداني قائلاً: "لا زالت غزة تتعرض للظلم والقصف والحصار، بيوت دمرت وعائلات شردت، وأطفال رضع ونساء قتلوا بدم بارد، عائلات بأكملها شطبت من السجل المدني، لم يبق شيء على حاله، لم يسلم البشر ولا الشجر ولا حتى الحجر".

وأضاف: " قصفوا المستشفيات والجامعات والمدارس والمساجد والكنائس دمرو كل شيء، تغيرت الملامح، ولكن غزة لا زالت صابرة، رغم كل هذا الألم والدمار الكبير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار