يعقوب بوشهري يتحدث عن معاناة الكويتيات برسالة مؤثرة لوالدته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2024
يعقوب بوشهري يتحدث عن معاناة الكويتيات برسالة مؤثرة لوالدته

تحدث يعقوب بوشهري عن معاناة المرأة الكويتية، ووجه رسالة مؤثرة لوالدته تحدث فيها عن فضلها عليه وتأثيرها على شخصيته وحياته وسط تفاعل الجمهور بين مؤيد ومعارض لطريقة مشهور منصات التواصل الاجتماعي.

وظهر مشهور منصات التواصل الكويتي وهو يتحدث بانفعال شديد، رغم أن حديثه كان يتضمن رسالة خاصة لوالدته، وهو ما دفع البعض لانتقاده والهجوم عليه فيما دافع عنه آخرون في تعليقاتهم.

رسالة يعقوب بوشهري لوالدته

ونشر يعقوب بوشهري مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات ظهر فيه وهو يتحدث عن أفضال والدته عليه وعن معاناة المرأة الكويتية قائلاً: "أنا تربية مرأة علمتني المراجل علمتني كيف استقبل الرجال، علمتني وين أقف  متى أناطح ومتى أقف، متى أصعد ومتى أوقف... أنا اللي علمتني هي أمي .. الله يحفظ لكم أمهاتكم أنا شوفت معاناة المرأة الكويتية، أقسم بالله يتعبون تعب كبير ولكنهم لا يأخذون حقوقهم".

وتفاعل الجمهور مع رسالة يعقوب بوشهري في تعليقات منها: "فعلا نتعب ونربي عيالنا وبالأخير ماعندنا أبسط حقوقنا بيت ع الأقل والرجال يتزوج ويحصل بيت ويكوّن أسرة". "مو المرأة الكويتية بس كل الأمهات يعانون في التربية بالذات الأم اللي تربي أولادها بدون زوجها الله يكتب أجرهم ويعوضهم في تربيتهم وعيالهم وأحفادهم". "ونعم والله بوخالد … للعلم فقط المرأة الكويتية غير عن جميع نساء العالم ليش؟؟ لان المرأة لها كلمة مسموعة عندنا بالكويت .، بعض الدول حتى صوت رياجيلهم ماينسمع فما بالك الحريم ! عسى الله يحفظ لك والدتك ووالدك يا بو خالد الوردة".

كما جاء في التعليقات: "كلنا ربتنا أمهاتنا وش الجديد ؟! أمهاتنا وآبائنا ربونا بس معروف ان تأثير ودور الأم أكبر رب ارحمهما كما ربياني صغيرا". وعبر آخرون عن استنكارهم لانفعال يعقوب بوشهري وهو يتحدث عن والدته في تعليقات منها: "اهدأ شوى الحياة مو انفعال وانا شنو محتواك أساسا التباهي بالمال السفر مع فاشينستات أكبر وأغنى الأغنياء متواضعين أخلاقا وتواضعا وحديثا وما يتباهون إلا قليلين النعمة فرق من الغنى وراثة وبين المستغنى بلسانه".

 شاهدي فيديو يعقوب بوشهري:

 ودافع آخرون عن يعقوب بوشهري من بعض الانتقادات من بينها: "والنعم يفتخر في امه ويذكره الله يبارك فيك . ليش الاستهزاء اللي عنده كلمة زينة يقولها وله لا يعقل يتكلم في امه بشي زين ما ينسى أشياء وايد أكيد أمه تعبت المرأة بروحه بدون رجل غير تتعب في تربية عيالها ومسؤوليه الله يحفظ أمهاتنا يا رب ويجعلنا من البارين". "مستغربة من هادول اللي يسبون يعقوب لأنه يتحدث عن والدته ويربطون الأمر بانفصاله عن فاطمة الأنصاري إيش العلاقة يا جماعة! واحد واتجوز وانفصل أيا كانت الكواليس موضوع وخلص وتزوج ثاني، ليش الهجوم وليش واحد يتكلم عن حبه لوالدته تهاجمونه".!


يذكر أن يعقوب بوشهري يعرف بعلاقته القوية بوالدته ويحرص مشهور منصات التواصل الاجتماعي دائما على نشر مقاطع فيديو تجمعه بوالدته دون أن يظهر وجهها إلا أنه يظهر دائماً وهو يعبر عن حبه لها وامتنانه لوجودها وما تفعله معها. وظهر معها في أحد المقاطع وهي تحاول إقناعه بالزواج ويرد عليها بطريقة طريفة، كما ظهر يعقوب بوشهري مع والدته في مقطع آخر وهي تغازله ويرد عليها مشهور منصات التواصل الاجتماعي بكلمات الحب والغزل أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار