بسبب أغنية فيلم "بوحة": كاريكا يكشف عن سر خلافه مع محمد سعد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
بسبب أغنية فيلم "بوحة": كاريكا يكشف عن سر خلافه مع محمد سعد

كشف الفنان والملحن المصري عصام كاريكا عن تفاصيل جديدة تخص خلافه مع مواطنه الفنان محمد سعد، بسبب كتابة أغنية "أول ما عرفت أنك" والتي غناها محمد سعد في فيلم "بوحة". وذلك خلال لقاء كاريكا ببرنامج "معكم" الذي تقدمه مواطنته الإعلامية منى الشاذلي.

عصام كاريكا يكشف عن سر خلافه مع محمد سعد

خلال تصريحاته، كشف كاريكا عن إنه كان قد تعاون مع محمد سعد في تأليف الأغنية منذ فترة طويلة، ولكنها فوجئ عندما طلب منه سعد تغيير كلمات الأغنية. وحول رده على هذا الطلب الذي طلبه منه محمد سعد قال كاريكا: "قلت له، يا عم، ما ينفعش".

أضاف كاريكا أنه بعد تغيير كلمات الأغنية أصبحت تحمل معنى مختلفاً تماماً عن المعنى الذي كانت تحمله في البداية، لكنها رغم ذلك نجحت. يُذكر أن فيلم "بوحة" قد قام ببطولته محمد سعد ومي عز الدين ولبلبة وحسن حسني ومجدي كامل.

كان عصام كاريكا قد احتفل مؤخراً بزفاف ابنته على شاب من خارج الوسط الفني في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة القاهرة، بحضور أهل العروسين وأصدقاء العريس والعديد من الفنانين. خلال الحفل، بدا كاريكا متأثراً للغاية وهو يقوم بتسليم ابنته للعريس.

كان قد أحيا حفل زفاف ابنة عصام كاريكا كل من أحمد شيبة ومصطفى حجاج. حضر الحفل الفنان تامر حسني، والمخرج خالد يوسف، والملحن عزيز الشافعي، والشاعر تامر حسين، والإعلامي تامر أمين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار