ويجز يدعم القضية الفلسطينية ويتحدث عن خطة شريرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
ويجز يدعم القضية الفلسطينية ويتحدث عن خطة شريرة

هاجم الرابر المصري الشهير ويجز، الأفعال غير الإنسانية التي تنصب على رؤوس المدنيين في غزة خلال الوقت الراهن، على يد قوات الاحتلال التي وصفها بأنها متعطشة للدماء وعنصرية، فيما طالب الجميع بالحديث عن المأساة الفلسطينية حتى لا تتطور الأمور للأسوأ.

استهداف المسعفين

ويجز تحدث عن استهداف المُسعفين الذين يساعدون المدنيين والأطفال، مؤكداً أن كل هذا القصف يحدث تحت مسمع ومرأى الجميع، مطالباً بتطبيق العدالة للجميع.

وقال ويجز عبر خاصية الاستوري على حسابه بتطبيق إنستغرام: "استهداف المسعفين الذين يساعدون المدنيين ومن بينهم الأطفال الذين قصفوهم، صراحة أنا غير متفاجئ من كونهم مستعمرين، ومع كل هذه الجرائم لا أحد يعيش للأبد".

تابع ويجز: "الجميع سيموت والجيل الجديد واعي، أوقفوا العنصرية والتمييز، وإن كانوا هم يعتقدون أن الأمور كلها تحت السيطرة، فأنا أعتقد أن هناك شيئاً ما أقوى من كل ذلك، اسمه العدالة بين الناس، حرروا فلسطين".

ويجز يدعم القضية الفلسطينية ويتحدث عن خطة شريرة

وتابع ويجز تصريحاته المساندة للقضية الفلسطينية وكتب: "المدنيون الفلسطينيون العزل لم يلاقوا دعماً من أي أحد، الجميع خائف من مواجهة قوات الاحتلال، أو ربما هم قد قاموا برشوتهم وشراء الأخبار، أما شركة ميتا فهي تتدخل في معلوماتك التعريفية، وتضعف بشكل واضح نسبة مشاهداتك إذا فكرت في النشر حول هذا الموضوع".

تابع ويجز: "ومع ذلك فكل هذا سيبقى دائراً ومحفوظاً في رؤوسنا، حياة العرب لم تكن أبداً مهمة بالنسبة إليهم، في الواقع حياة مواطنيهم لم تهمهم يوماً أيضاً، واعلموا أن الندم بعد وقوع المصيبة لن يفلح، احموا فلسطين".

ويجز يدعم القضية الفلسطينية ويتحدث عن خطة شريرة

خطة شريرة

وتحدث ويجز أيضاً عن خطة شريرة من الجانب الإسرائيلي، والتي بدأ بالفعل في تنفيذها وهي استهداف سيارات الإسعاف وتجويع المواطنين الفلسطينيين العُزل والقضاء عليهم في خطة محكمة للتطهير العرقي وارتكاب المزيد من جرائم وفظائع الحرب المجرّمة دولياً.

ونشر ويجز مقطع فيديو للحظة استهداف حافلة إسعاف تحمل أحد المصابين، وكتب عليها معلقاً: "تفجير الإسعاف، لأنهم يريدون أن يقتلوك جوعاً وألماً، ويتأكدون أنه ليس هناك أي شخص يتمكن من المساعدة وتقديم العون للمصابين وبذلك يموت الجميع، هذه حرفياً هي الخطة".

ويجز يدعم القضية الفلسطينية ويتحدث عن خطة شريرة

وشارك ويجز كلمات تهاجم الاحتلال الذي يُبيد الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع من الدول الكبرى، مؤكداً أن لديهم ضوءاً أخضراً لارتكاب كل الفظائع برعاية بعض الدول.

وجاء في الصورة التي شاركها ويجز: "لقد تم منح إسرائيل الضوء الأخضر لارتكاب فظائع الإبادة الجماعية وكل هذا بدعم الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا".

ويجز يدعم القضية الفلسطينية ويتحدث عن خطة شريرة

واستمر ويجز في التوعية حول ما يحدث للفلسطينيين بالداخل والخارج، وشارك فيديو لطفلة فلسطينية تبكي بسبب تعبها وهي تقول "أنا مريضة دائماً لا أدري ماذا أفعل" فيما شارك فيديو لطفل منهار بعد تعرضه للقصف أثناء لعبه بأغراضه الخاصة، كما نشر عن قضية الطفل الفلسطيني الذي يبلغ من العمر 6 سنوات فقط وتلقى 26 طعنة على يد أحد العنصريين.

يُذكر أن غزة تعاني منذ أيام تحت القصف والحصار الذي تمارسه قوات الاحتلال على مواطنيها العزل والمدنيين بشكل يومي ومتواصل، مع تعنت في إدخال المساعدات داخل القطاع المكلوم، مما أدى لسقوط آلاف الضحايا والمصابين منذ بداية القصف والحصار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار