محمود حميدة يكشف تفاصيل في برنامج رامز جلال ويوجه رسالة لنادية الجندي

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
محمود حميدة يكشف تفاصيل في برنامج رامز جلال ويوجه رسالة لنادية الجندي

كشف الفنان المصري، محمود حميدة، تفاصيل عن اتفاقات برنامج رامز جلال وكيف تمت استضافته فيه، كما وجه رسالة للفنانة المصرية، نادية الجندي.

وقال الممثل المصري الشهير، محود حميدة، إنه ظهر في أحد برامج المقالب السابقة للفنان المصري، رامز جلال، بعد أن اشترط على الأخير بأن "يجيبه من غير ما يعرف".

محمود حميدة ورامز جلال:

وقال حميدة، في تصريحات له على هامش فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: "طبعا بيتم اتفاقات، مش معقول تجيب نجم كبير، وتعمل فيه مقلب بايخ، قد يؤدي إلى حادثة فظيعة، وهيسبك! هو لو جبني عمل فيّا كده من غير أنا ما أعرف هو عارف إيه اللي هيحصل بعد كده".

أضاف: "اللي بيشتغلوا معاه في البرنامج حالوا يتفقوا معايا قبل ما أعمل الحلقة، وأنا رفضت، فقابلني هو بعدها في رحلة من الرحلات، قالي هو إحنا مش هنول الشرف وتيجي معايا، قولتله أنا مش هعرف أعمل ده لأني لا بحب أكذب على نفسي ولا على الجمهور، عشان ببساطة أكسب فلوس".

تابع: "قولتله اسمع يا رامز عايز تجيبني هاتني من غير ما أعرف، ولما قولتله كده كانت إضاءة لهم بالموافقة، وفعلا جابوني من غير ما أعرف، ومكتشفتش إلا لما خلص المقلب، وعشاني اديته موافقة مبدئية بقيت مش هقدر أقرب من المنتج ولا القناة العارضة، أنا كنت هاخدهم كلهم في سكتي لو مكنتش أعرف".

محمود حميدة يكشف تفاصيل في برنامج رامز جلال ويوجه رسالة لنادية الجندي

محمود حميدة ونادية الجندي:

في سياق متصل، وجه الفنان الشهير، رسالة للفنانة المصرية، نادية الجندي، خلال مشاركته بندوة تكريم الفنان نادية الجندي، ضمن فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، بصفته رئيس شرف المهرجان وشريكها في بعض أفلامها ونجاحاتها.

وقال محمود حميدة: «نادية الجندي سيدة الصناعة من الدرجة الأولى، نجمة الجماهير، ممثلة فريدة، كل حياتها يجب أن تدرس دراسة علمية دقيقة، كل من سبقوها كانت لهن علاقة بالصناعة من اسيا داغر وغيرها، لكن نادية الجندي لم يكن لها علاقة بالصناعة، وبدأت مشوارها في سن الطفولة بإخلاص وهذا ما تعلمته منها في السينما».

وتابع: «شاهدت بنفسي كيف تستمر في العمل على الفيلم من أول كلمة في السيناريو مع رفع أخر أفيش للفيلم من الشارع بعد انتهاء عرضه، لابد أن تدرس نادية الجندي، الكثير لا ينظرون لمشوارها على محمل البحث العلمي، يهتموا فقط بالمناحي الاجتماعية تزوجت من وغيره؟، لكنها مسيرة فنية كبيرة جدًا».

وأوضح: «تعلمت معها من هذا المنظور فقط وتعلمت منها كيف أكون مخلصًا لشاشة السينما؟، عينها على أصغر واحد قبل أكبر واحد، تهتم بكل عامل، تبدأ اليوم بسؤالها عن حالة فريق العمل».

محمود حميدة يكشف تفاصيل في برنامج رامز جلال ويوجه رسالة لنادية الجندي

محمود حميدة يتحدث عن الندم:

محمود حميدة، الرئيس الشرفي للمهرجان، قال في تصريحات صحافية على هامش المهرجان، إنه لم يندم على أي دور في حياته ومشواره الفني.

وتابع «لا أندم على أي دور مطلقًا وضد هذا المبدأ في حياتي، ولا أشغل نفسي بفكرة وضع أسمي على التتر وترتيبه ولكن ليس في كل الأحوال، أنفذه في السينما فقط، لأن السينما دائمًا للشباب وليس للعواجيز، فالنجم والنجمة يجب أن يكونوا من الشباب، فمن غير المعقول أن أحرص على كتابة اسمي قبل الشباب، أما في الفيديو الوضع مختلف تمامًا كلا الصناعتين وسيط مختلف».

وأضاف: «لا يمكن أن أتخلى عن أجرى مقابل دور جيد، لأنه مقابل جهد وتعب ومجهود فكيف لي أن اتنازل عنه؟، الاجر مهم، لكنه ليس الأساس في اختيار الأدوار».

يشار إلى أن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يرأسه شرفيا الفنان الكبير محمود حميدة، وتقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين برعاية ودعم من وزارة الثقافة ودعم من وزارة السياحة والآثار ووزارة الخارجية، ومحافظة الأقصر ونقابة السينمائيين وبرعاية هيئة تنشيط السياحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار