محمد سامي يوضح سبب غياب مي عمر عن المشاركة في مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
محمد سامي يوضح سبب غياب مي عمر عن المشاركة في مسلسل جعفر العمدة

كشف المخرج محمد سامي سبب غياب زوجته الفنانة مي عمر عن المشاركة في مسلسل جعفر العمدة، الذي يخرجه هذا العام من بطولة الفنان محمد رمضان.

غياب مي عمر عن جعفر العمدة

أوضح محمد سامي الذي كان من المعتاد أن يتعاون في أعماله مع زوجته مي عمر سنويا في عدد من الأعمال الفنية منها البرنس والأسطورة مع محمد رمضان ونسل الأغراب مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، أنه لم يجد لها دورا مناسبا في مسلسل جعفر العمدة.

أضاف محمد سامي في لقاء مع برنامج ET بالعربي: "أنا دائما وأبدا لما بكتب عمل رومانسي بغمض عيني وأتخيل إن مي هي البطلة، بس السنة دي ما كانش ينفع نشتغل مع بعض لأسباب كتيرة، ما كانش عندي في جعفر العمدة دور يمشيها خطوة لقدام".

أشار محمد سامي إلى أن مي عمر قدمت نوعية الأدوار النسائية الموجودة في جعفر العمدة من قبل، ولذلك لم يعرض عليها المشاركة في العمل.

شاهدوا تصريحات محمد سامي

وعن مشاركته غير الرسمية في فيلم هارلي الذي يجمع محمد رمضان ومي عمر في عيد الفطر القادم، قال محمد سامي إن علاقته القريبة من رمضان هي التي دفعته للمشاركة في تعديل وبناء بعض الخطوط في الفيلم ليظهر بشكل أفضل بينما يتولى التأليف والإخراج آخرون.

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش،  مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار