مراد يلدريم: ابنتي وراء قبولي في مسلسل "المنظمة"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
مراد يلدريم: ابنتي وراء قبولي في مسلسل "المنظمة"

قال الفنان التركي مراد يلدريم، إن زوجته الفنانة المغربية إيمان ألباني رفضت العديد من العروض الفنية بعد زواجهما، مشيراً إلى تلقيها عروضاً من مصر والمغرب وتركيا، إلا أنها تفضل العمل معه في مشروع فني يجعهما.

مراد يلدريم يكشف سبب غياب إيمان ألباني الفني 

أضاف مراد يلدريم خلال لقائه ببرنامج "ET بالعربي" أن زوجته لم ترغب في الذهاب إلى مصر لأنها كانت ستبقى بعيدة عنه حوالي 6 أشهر وهو الوضع ذاته بالمغرب، مشيراً إلى أنها فضلت أن تكون بجانبه ومع أسرتها خلال الفترة الحالية وهو الأمر الذي أعجبه كثيراً.

شاهدوا الفيديو

مراد يلدريم ينفي طلب إيمان ألباني المشاركة في "عزيز"

أما عن مشاركتها معه في مسلسل "عزيز" فقد نفى أنها من طلبت المشاركة في العمل، موضحاً أن المنتج هو من رأى أنها التي تتناسب مع الدور حيث قامت بدور أميرة مصرية، كما أنها لعبت الدور بشكل جيد جداً.

كيف شاركت ابنة مراد يلدريم في قبوله "المنظمة"؟

وعن مشاركته في مسلسل "المنظمة" فقال إنه سعيد للغاية من نجاح العمل، مضيفاً أنه عندما عُرض عليه العمل لم يأخذ الأمر منه سوى دقائق للموافقة عليه وتم ترتيب كل شيء عبر الهاتف.

أشار إلى أنه في ذلك التوقيت كانت قد وُلدت ابنته ميراي لذلك يرى أن موافقته على المسلسل شيء متعلق بها، مردفاً أنه في تلك الفترة كان يريد مسلسل من النوع الأكشن لأنه كان قد انتهى من مسلسل رامو حديثاً ففضل الاستمرار في الأكشن.

وعن تعرضه للإصابات خلال تصوير "المنظمة" فقال إن هناك الكثير من المشاهد التي كان يُضرب فيها بالعصا أو إطلاق النار أو القفز من مكان لآخر ورغم ذلك يستمتع كثيراً ولكن تصوير مشاهد الأكشن في فترة قصيرة صعب للغاية بالنسبة للأعمال الدرامية وذلك لأنهم يعملون 6 أيام في الأسبوع لتصوير حلقة واحدة فقط.

أكد على أن تصوير مشاهد الأكشن الكثيرة في 6 أيام شيء بإمكان الأتراك فقط فعله، موضحاً رأيه في جيل الممثلين الشباب فقال إنه في مسلسل "عزيز" شاركه في العمل أحد الوجوه الجديدة في دور البطولة، مؤكداً على أنه بالطبع سيمثل مع وجوه جديدة لأنهم سيمثلون تركيا في أماكن مهمة في المستقبل، وهو يؤمن بهم كثيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار