والدة ميسي تحتضنه وتحتفل بكأس العالم بالدموع في لقطة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
والدة ميسي تحتضنه وتبكي احتفالاً بكأس العالم في لقطة مؤثرة

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع طريقة احتفال والدة ليونيل ميسي معه بعد انتهاء مباراة الأرجنيتن وفرنسا وتتويج راقصي التانجو بكأس العالم بعد انتظار دام 36 عاماً.

والدة ميسي تبكي احتفالاً بكأس العالم

وحرصت والدة ليونيل ميسي على دعمه طوال مباريات منتخب الأرجنتين في المدرجات حتى التتويج بالبطولة إلا أنها بمجرد انتهاء صافرة الحكم اندفعت إلى أرض استاد لوسيل للاحتفال معه.

والتقطت عدسات الكاميرات نزول والدة ميسي للملعب وعناق نجلها بحرارة وهي تبكي فرحاً بعد تتويجه بالمونديال مع الأرجنتين ليحصد بذلك كافة الألقاب في البطولات التي شارك فيها.

وظل ميسي يحتضن والدته بعض الوقت وهي تبكي وهو ما جذب عدسات المصورين في لحظات مؤثرة، حظيت بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

والدة ميسي تدعمه خلال كأس العالم

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها والدة ميسي في مدرجات المشجعين، فخلال مباراة منتخب الأرجنتين وهولندا تفاعلت بشدة مع ركلات الترجيع وصرحت بعدها مازحة بأنها كانت تخشى أن تموت أثناء ركلات الترجيح أمام هولندا، عقب التعادل 2/2 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقالت والدة ميسي: "لقد عانيت بشدة لا يمكنني خوض مباراة أخرى كهذه لأنني أعتقد أنني سأموت، عندما أدركت هولندا التعادل كنا محطمين وكان الأطفال يبكون. لم يتحدث أي منا بما في ذلك الصغار”. ومن المقرر أن يلاقي الأرجنتين نظيره الكرواتي الذي تغلب على البرازيل يوم الجمعة بركلات الترجيح أيضا.

وفاز منتخب الأرجنتين على نظيره الفرنسي (4-2) بركلات الترجيح، بعد انتهاء وقت المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد لوسيل، الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3).

وعقب انتهاء المباراة علق ميسي على تتويج الأرجنين بلقب كأس العالم 2022، علق قائلا: "أنه إنجاز رائع، لقد أردته كثيرًا، حلمت به في كل ليلة، وكان لدي شعور بأنني سأتمكن من الوصول إلى هذا الحلم يومًا ما، لم أرد أن تنتهي مسيرتي دون التتويج بلقب كأس العالم".

وأضاف اللاعب الأرجنتيني: "لقد عانينا كثيرًا لكننا حصلنا على اللقب في النهاية، لا أطيق الانتظار، أريد مشاركة الجماهير في الأرجنتين بهذا الاحتفال الرائع، ستكون الحشود مجنونة هناك عندما نريهم هذا الكأس الذي فزنا به بعد عناء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار