انهيار شهاب ملح إنستقرام بعد رد مروة راتب عليه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 06 يونيو 2022
انهيار شهاب ملح إنستقرام بعد رد مروة راتب عليه

تستمر حرب التصريحات بين مروة راتب وشهاب ملح إنستقرام على خلفية تقليد الأخير للفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، وخلال الساعات الماضية نشر شهاب مقطع فيديو خرج فيه منهاراً بعد الهجوم الذي شنته عليه الفاشنيستا الشهيرة.

انهيار شهاب ملح انستقرام 

وانهار شهاب ملح إنستقرام من مروة راتب ونشر عبر حسابه مقطع فيديو صدم المتابعين فيه بطريقته، وقال ملح إنستقرام: "أنا راجل غصب عنك، عندك صور وفيديوهات عني طلعي، شو بتسوي، واسمعي إلا جدتي، ما تجيبي سيرة جدتي، كل ما صارت شي تقولوا شهاب وريان، أنا إيش ذنبي إني كبرت في بيئة كلها حريم وأبوي متوفي.. أنا لا أسب أحد وهما يطجوني خلف الشاشة".

 واستكمل شهاب ملح إنستقرام مقطع الفيديو في حالة انهيار وصراخ محذرا مروة راتب من الهجوم على جدته، ومتسائلا عن سبب سخرية الناس منه ومن ريان جيلر واتهامهم بالتأنيث مبرراً ذلك بأنه نشأ في أسرة يغلبها النساء.

مروة راتب تهاجم شهاب ملح إنستقرام

 وبدأت الأزمة بين مروة راتب وشهاب ملح إنستقرام منذ فترة طويلة بعد تقليده لها ولشكل جسمها، وخلال الأيام الماضية وبعد نشر شهاب ملح إنستقرام لمقطع الفيديو الذي قلد فيه مروة راتب خرجت الأخيرة قائلة: "يعني الواحد مو متحمل نفسه عشان يجي يتحمل سخافة غيره، الواحد ياما متحمل نفسه عشان يتحمل قلة أدبكم، تحملنا قلة أدبكم بما فيه الكفاية، تحملنا سخافتكم وأحقادكم وأمراضكم النفسية وعفن تربيتكم".

وأضافت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "قرفتوني في شي اسمه سوشيال ميديا، لمتى سخافتكم وتنمركم وتقليدكم، ولمتى أنا مجبورة اتحمل شيء خاص فيني، لمتى تطلعون على قفاي.. أخ عليك، ياع ياع، ما عندي كلام، كيف ترضى على نفسك تلبس ملابس حريم، والحركات والإيحاءات واللي تمثلك وتمثل تفيكرك الوسخ.. زيرو رجولة؟".

وتابعت مروة راتب ردها على تقليد شهاب ملح إنستقرام لها قائلة: "أي رجال يتكلم عن بنت يعني هرمونات الأنوثة عنده فوق بالسما، فما بالكم برجل يلبس ملابس بنت وقاعد يسوي قلة أدب، أنت في صوب والرجولة في زاوية".

رد مروة راتب لم يقف فقط عند شهاب ملح إنستقرام وإنما طال جدته، والتي سبق وقلدتها في مقطع فيديو سابق، فقالت راتب: "راح أرفع قضية عليك أنت وجدتك، تحترم سنها بقى، كيف أنت تستغل جدتك وتهون عليك تضحك الناس عليها".

واختتمت مروة راتب مقطع الفيديو موجهة رسالة لشهاب ملح قالت فيها: "لا تستخدم جدتك اللي عمرها مليار سنة، وأن هي حرمة كبيرة وما أفعل شيء، جدتك 80 سنة ما تستحي تسوي ما تسويه". فجدة شهاب سبق ونشر حفيدها مقطع فيديو ظهرت فيه مرتدية إسفنج على جانبيها وتسخر من مروة راتب وهو ما استفز الفاشنيستا السورية.

مروة راتب تقاضي شهاب ملح إنستقرام

واعتبرت مروة راتب أن شهاب ملح إنستقرام يتعمد استفزازها لتحقيق مشاهدات أكبر، لتكرر تهديدها بمقاضاته، بعد أن ظهرت سابقا مع الإعلامية الكويتية مي العيدان قائلة: "السكوت ما يعني الرضا، السكوت ليه كذا تفسير، ممكن أكون ساكتة رفعت قضية، لما ترفعين قضية عن شخص وهو برة البلد، لما بيدخل البلد بيطلبوه".

وأضافت: "أنا تواصلت مع المحامي بتاعي وطلب مني إني ما أقول على أني رفعت قضية على أي شخص حتى ما يؤثر على القضية، ولما أسكت هذا بيعني إما إني رفعت قضية وإما إني بشوف أنه ما يستاهل الرد وما يستاهل غير الرد بالتجاهل، لكن لما أطلع أرد فهذا بيعني إن هذا الشخص ممكن كان فيه معزة وغلاوة بيني وبينها، فلما رديت على المشهورة اللي سخرت مني رديت من باب إني كنت أحبك وأعزك وأقدرك فليش تعملي هذا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار