محامي منة شلبي يفجر مفاجأة خلال المحاكمة ويكشف عن وضع والدتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
محامي منة شلبي يفجر مفاجأة خلال المحاكمة ويكشف عن وضع والدتها

فجر محامي الفنانة المصرية منة شلبي، عدد من المفاجآت خلال جلسة محاكمتها اليوم بتهمة حيازة مواد مخدرة بعد القبض عليها في مطار القاهرة الدولي في ديسمبر الماضي.

محامي منة شلبي يشكك في الاتهامات

وأوضح محمد بهاء أبو شقة، محامي منة شلبي، أن عملية التفتيش التي خضعت لها في مطار القاهرة يشوبها الكثير من النقص وفقاً للقانون خاصة أنها تمت بمعزل عنها تماماً.

وتابع خلال جلسة المحاكمة التي انتهت بصدور حكم ضدها بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيه: "الإجراءات القانونية وعملية التفتيش في المطار تمت دون علم من منة شلبي، رغم أن القانون ينص على حضور الشخص إجراءات التفتيش كاملة".

ونفى محامي منة شلبي رصد كاميرات المراقبة في مطار القاهرة لواقعة ضبط الأحراز بحوزتها، مؤكداً: "أياً من الكاميرات الموجودة لم ترصد ذلك".

ولفت إلى أن مقطع الفيديو الذي قدمه موظف الجمارك في مطار القاهرة الدولي، لم تظهر فيه منة شلبي وبحوزتها الأحراز

وأضاف خلال مرافعته: "توجد استمارات بيان صادرة عن وزارة الطيران المدني المصرية، تؤكد أن كاميرات المراقبة لم تترك مكانًا في مطار القاهرة إلا ورصدته، سواءً في الداخل أو الخارج، وخلى تماماً من استخراج الأحراز بحوزة المتهمة منة شلبي".

وشكك المحامي في الحرز المثبت ضبطه مع منة شلبي، موضحاً أن عدد الأكياس المحرزة 16 كيساً بينما تثب في المحضر وجود 12 كيساً فقط مما يؤكد العبث في الأحراز بمعرفة رجل الجمارك بالمطار، ولفت إلى أن الحرز يجمل بصمة شخصين مختلفين بما يثبت أنه عبث قد امتد إلى الحرز".

محامي منة شلبي يكشف إصابة والدتها بالزهايمر

وفجر محامي منة شلبي مفاجأة أخرى بشأن إصابة والدتها الفنانة زيزي مصطفى بالزهايمر وأنها تتواجد معها طوال الوقت لرعايتها.

وجاء ذلك بعد أن تعرضت زيزي مصطفى للعديد من الأزمات الصحية واختفت عن الأنظار منذ فترة طويلة بسبب حالتها الصحية، وكان آخر ظهور لها في 2017

وتغيبت منة شلبي عن أول جلسات محاكمتها اليوم في الاتهامات التي وجهت لها بحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطئ

وأصدرت محكمة جنايات القاهرة اليوم  حكمًا بمعاقبة الفنانة بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وتغريمها 10 آلاف جنيه (368 دولارًا) بتهمة حيازة جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار