مريم حسين تثير ضجة بإعطائها فرصة لمصابة بمتلازمة داون في كليبها الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
مريم حسين تثير ضجة بإعطائها فرصة لمصابة بمتلازمة داون في كليبها الجديد

أثارت الفنانة مريم حسين، ضجة واسعة بمنحها فرصة لمصابة بمتلازمة داون، مشاركتها تصوير فيديو كليبها الجديد بعنوان هدية، مما ساهم في انتشار الفيديو على نطاق واسع.

مريم حسين تستعين بمصابة متلازمة داون

وظهرت إحدى مصابات متلازمة داون، مع مريم حسين خلال تصوير فيديو كليب هدية، الذي أطلقته الفنانة المغربية المقيمة بالإمارات، تزامناً مع عيد ميلادها.

وقامت مريم حسين باصطحاب الفتاة المصابة بمتلازمة داون، من يدها في الفيديو كليب ورقصت معها أثناء مرورها في حارة ضيقة.

ولاقت استعانة مريم حسين بحالة من مصابي متلازمة داون، قبولا كبيرا لدى النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ممن أكدوا أنه تصرف إنساني بحت.

رد فعل النشطاء على كليب هدية

ولاقى فيديو كليب هدية لمريم حسين، رواجا كبيرا عبر السوشيال ميديا، إذ أعاد كثير من النشطاء تداوله معلقين عليه تعليقات إيجابية، بينما لاقى أيضا انتقادات من آخرين.

وقال البعض في تعليقاتهم: "‬‏قامت الفنانة مريم حسين بعمل إنساني هو الأول من نوعه حيث أعطت الفرصة لمصابة بمتلازمة داون بالمشاركة في تصوير فيديو كليب أغنيتها هدية وهو ما أعطى العمل بُعداً إنسانياً هدفه دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع وخاصة في مجال الإعلام والفن".

من ناحية أخرى اتهم البعض مريم حسين بأنها استغلت حالة متلازمة داون لإحداث ضجة سعيا وراء الشهرة، لافتين إلى أن صوتها ليس جيدا كفاية للغناء.

وقالوا في تعليقاتهم: "الصوت أقل من العادي واللحن مكرر ولا حسيت بأجواء السعادة ما وصلني الإحساس والصوت ما فيه شي مميز لا بحة ولا نفس ولا أي شي"، "شهرة فقط".

مريم حسين تثير ضجة بإعطائها فرصة لمصابة بمتلازمة داون في كليبها الجديد

وأغنية هدية من كلمات عمرو المصري وألحان سامر المصري وإخراج رندلى قديح، وكانت مريم حسين قد قررت تأجيل طرح الفيديو كليب، حدادا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، مما عرضها لانتقادات وسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار