مريم الأنصاري تحكي أسراراً عن حياتها الزوجية وتثير ضجة بين الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
مريم الأنصاري تحكي أسراراً عن حياتها الزوجية وتثير ضجة بين الجمهور

حكت السعودية مريم الأنصاري أسراراً عن حياتها الزوجية بشكل مفاجئ في أحد ظهور لها من خلال مقطع فيديو تداوله الجمهور بكثافة محدثاً حالة من الجدل بسبب تصريحاتها.

مريم الأنصاري تحكي أسراراً عن حياتها الزوجية

وتحدثت نجمة السوشيال ميديا السعودية عن أسلوب حياتها مع زوجها، حيث قالت: "عندي نظام في البيت.. مسويه زوجي وأنا ماشيه عليه وما عندي خلاف.. بس ليش أطلع دايمًا مع زوجي.. لأنه زوجي ما يحبني أطلع مع صحباتي للأمانة.. وممنوع كل شي عنده ممنوع".

وتساءل الجمهور عن سبب حديث مريم الأنصاري عن تلك التفاصيل بشكل علني، كما أبدوا فضولهم حول هوية زوجها التي لم تفصح عنها أبداً حتى الآن برغم الشهرة التي حققتها من خلال منصات السوشيال ميديا المختلفة. 

مريم الأنصاري وشقيقاتها

وخطفت بنات عائلة الأنصاري الأنظار مؤخراً في السعودية بسبب شهرتهن عبر السوشيال ميديا، فأمل الأنصاري هي فنانة مكياج معروفة وناجحة، أما هديل الأنصاري فقد تزوجت من الفنان الكويتي عيسى المرزوق، بينما لفتت فاطة الأنصاري الانتباه بالشبه الواضح بينها وبين الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والذي وضعها دائماً في إطار المقارنة معها، وأخيراً فإن مريم الأنصاري قد حققت الشهرة من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها على "سناب شات" والتي تعرض بعض الجوانب من أسلوب حياتها المحب للسفر والجمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار