مسلسل 2024 الحلقة 13: الحب بين سما ولؤي يشعل الأحداث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
مسلسل 2024 الحلقة 13: الحب بين سما ولؤي يشعل الأحداث

تصل أحداث مسلسل 2024 الحلقة 13 إلى ذروتها بعد أن نجح الثنائي نادين نجيم ومحمد الأحمد في تنفيذ خطتهم والهرب إلا أنه منذ الدقائق الأولى للحلقة بدأت بمزيد من الأكشن والتشويق، وانتهت برومانسية جمعت بين سما ولؤي والتي فتحت الباب لتوقعات الجمهور حول مصير علاقتهما.

أحداث الحلقة 13 من مسلسل 2024

تبدأ الحلقة بهروب سما ولؤي من ملحم الغول، الذي يقوم بدوره الفنان رفيق علي أحمد، بعد نجاحهم في حرق أمواله وبضائعه انتقاماً لمقتل والد لؤي، ناظم الديب، إلا أنه يستطيع اللحاق بهم بعد أن لجأوا إلى عماد الذي يقدم دوره غابريال يمين، لكونه عدوه اللدود.

يتفاجأ الجميع بلحاق الغول بهم، ويحاول عماد تبرئة نفسه من ما قام به سما ولؤي مؤكدا أن دوره في مساعدتهم اقتصر فقط على اللجوء إليه بعد أن طلب ابن صديق عمره المساعدة للهرب.

يكذب الغول حديث عماد، ويقرر أن يواجه لؤي للتخلص منه إلا أن سما ترفع مسدسها لحمايته، وبقرر لؤي سحب المسدس منها وإطلاق الرصاص على الغول ويصيبه في بطنه ويدفعه عماد إلى الهرب وينجح الثنائي في ذلك.

تتسارع الأحداث ويبدأ جزء جديد من التشويق بهرب سما ولؤي مجدداً وتلاحظ سما، أن رجال عماد توقفوا عن متابعتهم في إشارة لرفع حمايته عنهم والغدر بهم، وتنج في الوصول إلى الحدود اللبنانية السورية.

تقرر سما الالتقاء بابنتها ميرا، التي تركتها في رعاية رسمية، كارمن لبس، لذا تطلب منها التحرك إلى أحد الأماكن المهجورة التي وصلت إليها بصحبة لؤي.

تبدأ رسمية في التحرك لكن قوات الشرطة تقوم برصدها منذ الحلقة الماضية بعد أن نجحوا في زرع جهاز للتتبع في السيارة للوصول إلى سما لاتهامها بقتل زميلها أيمن، وسام صليبا، وتهريب مجرم من المستشفى وهو ناظم الديب قبل وفاته.

تحاول ميرا في هذه الأثناء الوصول إلى جدها بالاتصال برقم هاتفه أكثر من مرة لأنها لا تعلم بوفاته، إلا أنه في كل مرة تجيبها مالكة الرقم الجديدة وتنفعل عليها.

يستطيع الغول النجاة من الطلق الناري الذي أصيب به، ويهدد عماد محذراً إياه من محاولة حماية لؤي وسما من جديد مؤكداً أنه سيصل إليهم ويقوم بتقلهم وإلا سيقوم بقتله هو

يقرر الثنائي قضاء ليلتهم في أحد المنازل المهجورة في منطقة حدودية، ويبدأن في الحديث والتقرب من بعضهما البعض من خلال البوح ببعض تفاصيل حياتهما، في إشارة إلى بدء الحب بينهما.

نادين نجيم ومحمد الأحمد في الحلقة 13 من مسلسل 2024

يخبر لؤي، سما عن شقيقته ندى التوأم التي فقدها وهو طفل أثناء لعبهما معاً بأحد المسدسات التي يملكها والده دون أن يدركا خطورة الأمر لصغر سنهم ويقوم هو بقتلها دون قصد، وتحاول سما التخفيف من شعوره بالذنب، وتعطيه نصيحة بضرورة تحكيم عقله والسيطرة على مشاعره التي يمكن أن تصل به لنتائج غير محمودة لكنه يرد عليها: "لو ما لحقت قلبي مكنتش شفتك ولا اتعرفت عليكي".

مصير سما ولؤي يشعل أحداث مسلسل 2024

توجه سما سؤالاً للؤي، محمد الأحمد، حول حقيقة قتله لوالدها، ولكنه يروي لها ما حدث بأن والدها توفي بالسكتة القلبية خلال وجوده في المنزل ولم يستطع مساعدته واتصل بالإسعاف وغادر، مؤكداً أنه حصل على هاتفه فقط من أجل أن يخيفها لتوافق على مساعدته في إخراج والده من المستشفى.

نادين نجيم ومحمد الأحمد في مسلسل 2024

تختتم الحلقة بمشهد يحمل الكثير من نظرات الحب بين سما ولؤي خاصة بعد أن أمسك الأخير بيدها للمرة الأولى ووضعها على قلبه في إشارة لاعترافه بما يشعر به.

ولاقت الحلقة تفاعلاً شديداً بين الجمهور حول مصير علاقة سما ولؤي حيث تمنى العديد لهم النهاية السعيدة هذا المرة ونجاحهم في تخطي تلك الأزمة والهروب معاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار