مسلسل بابا المجال أحداث مثيرة وجديدة تشهدها الحلقة 19

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
مسلسل بابا المجال أحداث مثيرة وجديدة تشهدها الحلقة 19

شهدت الحلقة 19 من مسلسل بابا المجال وأحداث مثيرة وجديدة، حيث ظهر فيها عزوز من بداية الحلقة وهو يقوم بوضع خطة من أجل انتقام زكريا، ونجله زين، والذي يقوم بها المسلسل مصطفى شعبان، حيث يُعد للانتقام منه بسبب طردهم من المنزل، وقام بالاتفاق مع عائلة الديابة.

سهر الصايغ تعطي ذهبها لمصطفى شعبان

وخلال الحلقات تظهر الفنان سهر الصايغ في دور ناهية والتي تعطى زين ذهب، حتى تسدد ما قام بدفعه لها في المستشفى أثناء احتجاز والدتها، حيث كانت هذه أبرز أحداث الحلقة 19، والتي أثارت الجدل، حيث شهدت التفاصيل الحلقة مجموعة من الأحداث المشوقة.

حيث تشهد هذه الحلقة أولى حلقات الانتقام التي سوف تدور بين كل من عزوز وزكريا وزين، يخبر زكريا نجله زين أنه يتولى مسؤولية كل شيء في السوق، ويتحدث مع جميلة ويطلب منها أن تودع زين قبل أن تفارقه، كما يخبرها أنه سيذهب ليحضر لها الأموال.

أحداث مسلسل بابا المجال

مازال مسلسل بابا المجال يحتل المراكز الأولى في السباق الدرامي الرمضاني، من خلال نسب المشاهدة والمتابعة من قبل المشاهد العربي، حيث كان يحتل المركز الثاني في الفترة الماضية ومع المزيد من الأحداث المثيرة التي تشوق الجماهير لمتابعتها، احتل المركز الأول.

مسلسل بابا المجال من بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة، ورياض الخولي، وسوسن بدر، وياسمين رئيس، وأحمد كشك، المسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار