شهاب ملح يلطم وجهه ويبكي بعد تهنئة من مطربة عراقية بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
شهاب ملح يلطم وجهه ويبكي بعد تهنئة من مطربة عراقية بعيد ميلاده

شارك مشهور موقع التواصل الاجتماعي شهاب ملح، مقاطع فيديو من التهنئات التي وصلت له من فاشنيستات الخليج بمناسبة عيد ميلاده، وحظي رد فعله  على التهنئات بسخرية من قبل المتابعين له على موقع إنستقرام.

وظهر شهاب في مقطع للتعليق على مقطع إهداء شذى حسون وقد أخذ يلطم وجهه عدة مرات ومحاولة البكاء والتعبير عن الصدمة المفتعلة والمبالغ فيها، كما وصفها متابعون كثر علقوا على المقطع.

شهاب ملح يبكي ويلطم وجهه

وفي ظل هذه المقاطع حظي رد فعل شهاب على تهنئة المطربة العراقية شذى حسون التي قالت فيه: "شهوبة الغالي كل عام وأنت بألف خير وصحة وعافية" وأنهت تهنئتها بإرسال قبلة له.

لكن الغريب بعد هذه التهنئة نشر شهاب فيديو وهو يقول :"آه قلبي… بموت… بموت" وبدأ يلطم على وجهه أكثر من مرة بيده اليمنى وهو يبكي.

وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على إنستقرام رد فعل شهاب غير المتوقع والغريب عرضه لانتقادات على نطاق واسع، إذ كان يرى متابعون أن رد فعله غير مناسب ولا تليق.

وفي السياق ذاته، نشر مشهور موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام مقاطع فيديو وظهرت فيه روان بن حسين قائلة "كل سنة وأنت طيب يا شهاب العمر كله ليك يا رب"، كما هنأته أمل العوضي متمنية له عام سعيد"،  أما نهى نبيل: "سلام يا شهاب كل عام وأنت بخير أنت وحمود مولودين في يوم واحد"، في حين غنت له حنان رضا أغنية هابي بيرثداي تو يو، بالإضافة إلى المشهورة هنادي الكندري: "كل عام وأنت بخير يا شهاب والعمر كله ليك الله يوفقك".

زيادة وزن شذى حسون

في سياق متصل، لاحظ متابعون أن شذى حسون ظهرت بوزن زائد ما جعل البعض يظن ما سبب زيادة وزن الفنانة العراقية، تساءل البعض عن سر زيادتها في الوزن.

ورجح البعض أن السبب قد يرجع  البعض أنه بفعل حقن الفيلر التي جعلت الوجه أكثر انتفاخاً فيما رأى آخرون أن النجمة الشهيرة تعرضت لزيادة في الوزن خلال الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر، أن اسمه الحقيقي شهاب مرتضى غفوري، لكنه اشتهر باسم شهاب ملح إنستقرام بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

واشتهر شهاب في الفترة الأخير بمشاكساته مع مروة راتب على تطبيق "سناب شات" بعدما سخر من جسدها في أكثر من مقطع فيديو بارتدائه قطع إسفنج حول خصره، ما جعل الأخيرة تستاء منه وتتخذ إجراءات قانونية تجاهه حتى أعلن شهاب اعتذرائه لمروة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار