طرق الاحتفال بيوم الشعر الأحمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 04 نوفمبر 2023
طرق الاحتفال بيوم الشعر الأحمر

يأتي 5 نوفمبر وهو يوم الشعر الأحمر، حيث يعتبر فرصة لكل فتاة تحمل شعر أحمر، للتألق مع كل خصلة رائعة من شعرها، غالبًا ما يتم التعامل مع أحمر الشعر وكأنها المرأة غريبة، لأنها تمتلك ألوان شعر رائعة ومثيرة للإعجاب، بالإضافة إلى ذلك يتم وصف حمر الشعر بأنها نارية أو شديدة الانفعال، إذا كان شعرك أحمر فاليوم هو يومك بالطريقة التي تريدي التعبير بها عن ما تمتلكيه من شعر رائع ومختلف.

تاريخ يوم الشعر الأحمر

كل 5 نوفمبر، يُعرف اليوم الوطني لأحمر الشعر أيضًا باسم Love Your Red Hair Day في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأجزاء أخرى من العالم، فإن الأشخاص ذوي الشعر الأحمر يحصلون على هذا يومًا ما للاحتفال بألوان شعرهم النادرة.

في عام 2011، أراد Adrienne و Stephanie Vendetti أن يفخر الناس بشعرهم الأحمر ردًا على المنشورات السلبية على موقع Kick a Ginger Day. (يُنظر إلى مصطلح "الزنجبيل" على أنه وصف مهين للأشخاص ذوي الشعر الأحمر ". وكجزء من صفعتهم ، أنشأت الأخوات موقع الويب الخاص بهن ،" How To Be a Redhead "، والذي أضاف في النهاية Love Your Red Hair Day.

كما تم إصدار كتاب الجمال ومربع الاشتراك الشهري تحت العلامة التجارية "How to be a Redhead" في نفس العام. خلال جولة في عام 2015، تم إطلاق أول صندوق اشتراك شهري خاص بالجمال للعلامة التجارية بعنوان "H2BAR Box" - يوفر كل ما يتعلق بالجمال والإكسسوارات خصيصًا لأصحاب الشعر الأحمر.

في 12 أبريل 2016 ، واصلت الأخوات نشر كتابهن "How to be a Redhead" ، والذي كان بشكل مثير للدهشة أول كتاب تجميل مذهل على الإطلاق موجه نحو حمر الشعر. تم عرضه لأول مرة في المرتبة الأولى على موقع أمازون وطار من الرفوف في جميع أنحاء العالم. في الآونة الأخيرة في سبتمبر 2019 ، قام الفريق الرائع الذي يقف وراء هذا الاسم بتوسيع نطاق مربع الاشتراك الخاص بهم ويقدم الآن صندوق H2BAR Box ديلوكس.

ما الذي يجعل الشعر الأحمر مميزاً جداً

كل شيء عن علم الوراثة. إذا كان والداك قد ولدا بجين MC1R المتحور على الكروموسوم 16، فأنت على الأرجح أحمر الشعر. ولكن، لا يزال من الممكن أن تولد بشعر أحمر حتى لو لم يكن لدى أي من والديك. حتى لو كان أحد والديك أحمر الشعر ، فهناك احتمال واحد من اثنين أن يكون طفلهما أحمر الشعر. من الممكن أيضًا أن تكون أحمر الشعر طبيعيًا إذا كنت شخصًا أسود أو حتى صينيًا.

في الفولكلور التاريخي، غالبًا ما يُتهم حمر الشعر بأنهم ساحرات "سرقوا نار الجحيم" ثم تم حرقهم لاحقًا على المحك أثناء محاكم التفتيش الإسبانية واستمر هذا لعدة أعوام، بالإضافة إلى ذلك كان يُنظر إلى الأشخاص ذوي الشعر الأحمر على أنهم مصابون بهوس "غير نظيفين". كل هذا غير صحيح، لكن بعض الصور النمطية عن حمر الشعر استمرت حتى يومنا هذا. في يوم أحمر الشعر الوطني، نريدك أن تحتفلي وتشعري بأنك شخص مميز يتسحق الإحتفال به بسبب اختلافه المميز والجميل وليس بأنه يوجد خطأ أو عيب بك.

حقائق عن يوم الشعر الأحمر

  • 2 % هي النسبة المئوية لسكان العالم ذوي الشعر الأحمر.
  • 0.17٪ النسبة المئوية لإجمالي سكان العالم من ذوي الرؤوس الحمراء ذات العيون الزرقاء ، مما يجعلها أندر تركيبة لونية لجميع البشر.
  • 13٪ نسبة حمر الشعر في اسكتلندا، أعلى رقم في أي مكان آخر.
  • حمر الشعر الرمادي أبطأ، ميزة أخرى لكونها ذات شعر أحمر هي أن شعرها يتحول إلى اللون الرمادي بشكل أبطأ من ألوان الشعر الأخرى.
  • 30٪ النسبة المئوية لإعلانات فترات الذروة التي تعرض نموذجًا ذا شعر أحمر.
  • 90.000 عدد خيوط الشعر التي تشكل بشكل عام بدة الشعر الأحمر.
  • 2عدد أميرات ديزني ذوات الشعر الأحمر. ارييل ومريدا.
  • عند التغلب على كل من الشقراوات والسمراوات، فإن المزيد من حمر الشعر أعسر أكثر من أي لون شعر آخر. شيء آخر يجعلها تبرز.
  • 20٪ النسبة المئوية للتخدير المطلوب لحمر الشعر.
  • حمر الشعر لديها عدد أقل من خيوط الشعر، وفقًا للبحث فإن حمر الشعر لديهم في المتوسط ​​90 ألف خصلة شعر. هذا أقل من السمراوات اللواتي يسجلن في 140.000 خصلة وشقر عند 110.000.
  • أحمر الشعر أفضل في صنع فيتامين د، تعتبر حمر الشعر رائعة في صنع فيتامين د الخاص بهم. من المحتمل أن يكون هذا بسبب احتوائهم على كمية أقل من الإوميلانين في أجسامهم مقارنة بألوان الشعر الأخرى، لذلك يتعين عليهم تعويض ذلك بطريقة ما.
  • 45000 عدد أحمر الشعر الذين قتلوا بين عامي 1483 و 1784 لاتهامهم بممارسة السحر الأسود.

الاحتفال بيوم الشعر الأحمر

تطبيق تسريحة شعرك المفضلة

دعي شعرك يكون النجم الحقيقي للعرض، توجهي إلى الصالون وقومي بتصفيف شعرك لإظهار بعض الفرحة في هذا اليوم الإضافي له.

القيام بحفلة مع زملائك

قد تكون حفلة صغيرة لكنها ستكون حفلة جيدة، اجتمعي مع أصدقائك من ذوي الشعر الأحمر واحتفلي بألوان شعرك النادرة والجميلة.

مشاهدة أفلام لأصحاب الشعر الأحمر في هوليوود

ضعي أفلامك وعروضك المفضلة لـ مشاهير العالم أصحاب الشعر الأحمر، فكري في "أنا أحب لوسي" ، "لا لا لاند" ، "ساحر أوز"، وعدد لا يحصى من الآخرين.

لماذا نحتفل بيوم أحمر الشعر

  • الشعر الأحمر الأصيل ونادر فقط 2٪ من سكان العالم لديهم شعر أحمر. الآن ترى لماذا يستحق كل هذا الاحتفال.
  • أصحاب الشعر الأحمر مخيفين، ليس صحيح حيث يحدث الشعر الأحمر بسبب طفرة في الجين الذي ينتج جينًا متنحيًا جديدًا.
  • الشعر الأحمر شعر ملكي هو حقيقة أن الكثير من سلالة الملكية البريطانية كانوا حمر الشعر. كانت الملكة إليزابيث الأولى بنفسها ذات شعر أحمر فخورة وقد نقلت هذا الجين إلى باقي أفرادها.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار