أزمة بين ياسمين صبري وعائلتها ووالدها يشن هجوماً عنيفاً عليها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021
أزمة بين ياسمين صبري وعائلتها ووالدها يشن هجوماً عنيفاً عليها

يبدو ان خلافاً وقع بين ياسمين صبري وعائلتها بسبب فرح شقيقها، فبعد احتفال العائلة بحفل زفاف شقيق النجمة المصرية، دون والدها منشور عبر حسابه الشخصي ألمح فيه لتغير ابنته.

هجوم والد ياسمين صبري عليها

 وكتب أشرف صبري، والد النجمة الشهيرة عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك: ": فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين".

 البعض اعتبر أن كلماته تعبر عن غضبه بسبب غياب ابنته عن حفل زفاف شقيقها، وآخرون رأوا أن الأمر يتعلق بعلاقتها مع أسرتها بشكل عام.

 وتفاعل الجمهور مع الطبيب السكندري في تعليقات تباينت ما بين المؤيدة والساخرة والمدافعة عن ياسمين صبري، ومن بين هذه التعليقات: "دي الحتة اللي الناس بتاخدها منك طلعت بايظة يا ياسمينالأسوأ مش انك مخاصمة ابوكي لدرجة انه فضحك بألفاظ صريحة، الأسوأ هو تصور اسباب الخلاف وتبعاته"، "احنا مش ورانا غير الهبل ده ماتحلوا مشاكلكم فبيوتكم ياجماعه بلاش نشر الغسيل الصوره ده بيقلل وبعدين ماهي تربيتك يعني".

 هل رفض والد ياسمين صبري زواجها من أبو هشيمة!

بعد إعلان النجمة المصرية زواجها من رجل الأعمال المصري أبو هشيمة ترددت انباء عن رفض والدها لهذه الزيجة، وتسبب منشور منسوب لحساب الطبيب أشرف صبري والد ياسمين صبري في حالة لغط كبير، نظراً لما احتواه من كلمات صادمة تكشف عن تبرؤه منها بعد ارتباطها بأحمد أبو هشيمة، فخرج في الحال في رسالة صوتية في اليوم السابع ينفي فيها هذا الكلام المغلوط ويكشف سر غيابه عن عقد قرانه ابنته.

قال والد ياسمين صبري في الرسالة الصوتية أن المنشور المنسوب له غير صحيح بالمرة، وأن شخص منتحل شخصيته وهو من كتب هذا الكلام المغرض.

وعن سر عدم حضوره حفل عقد القران، أوضح والد ياسمين صبري بأنه طبيب في الإسكندرية مشارك في الفريق الطبي الذي يحارب فيروس كورونا، وكان من الصعب عليه أن يحضر مناسبة اجتماعية خوفاً على الموجودين في المكان، إلى جانب ضرورة أن يلتزم قبلها ببعض الإجراءات الاحترازية ومنها العزل لمدة 15 يوماً وهذا لم يكن ممكناً في ظل الظروف الحالية.

وأكد والد ياسمين صبري على مباركته لزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، واحترامه لزوج ابنته الحالي وسعادته الكبيرة بهذا الارتباط.، وأضاف والد ياسمين صبري أن شقيقتها الكبرى وزوجها حضرا عقد القران، وأن اللغط انتشر بسبب عدم حضوره إلى جانب المنشور المغرض الذي كتب كلام غير صحيح على لسانه.

أزمة ياسمين صبري ووالدها

وأحدث منشور والد ياسمين صبري ضجة على منصات التواصل لاجتمعي، وتفاعل معه الجمهور في الكثير من التعليقات من بينها: "ياسمين صبرى بقت مسخ عرض مظهر وأموال فقط مبقاش ليها قيمة من أساسه ولا كا ممثلة ولا كإنسانة ولا حتى كزوجة رجل أعمال محدش يعرف ظهر فجأة وايه مصدر فلوسه وكمان بقو هو مراته عبارة عن عرض مبتذل"، "وأنت يا دكتور مش برضه ما حضرتش فرح بنتك ياسمين؟! ولا حلال عليك حرام على غيرك على الأقل هى مش ولية أمره زى ما المفروض أنك ولى أمرها".

أزمة بين ياسمين صبري وعائلتها ووالدها يشن هجوماً عنيفاً عليها

ولام البعض الدكتور أشررف صبري على منشوره وذكروه بعدم حضوره لحفل زفاف ابنته في تعليقات منها: "إيه العيلة اللي محدش فيها بيحضر فرح التاني"، "أنت نفسك ما حضرتش فرح بنتك"، "خلى المشاكل العائلية بينكم و ببن بعضكم مش عالملأ و الناس مش فاهمة أصل الحكاية !! اصلا مش من حق الناس تدخل ومش من اللطيف أب يعمل كدة"، "هيي ذكية بتحاول تبني لنفسها شي يعينها في كبرتها وخصوصا بيت يأويها لكي لا تكون تحت رحمة اخواتها وزوجاتهم وذلك لان لا حق للبنات غير الضئيل من مال وبيت ابوها الذي عاشت به تخدمهم البنت بعيونها و هم النكارين.....كل واحد حر بتصرفاته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار