معتصم النهار يشن هجوماً على نضال الأحمدية وهكذا وصفها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
معتصم النهار يشن هجوماً على نضال الأحمدية وهكذا وصفها

هاجم الفنان السوري، معتصم النهار، الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بسبب الانتقادات التي وجهتها الأخيرة غلى السوريين، واعتبرها البعض هجوماً على جميع اللاجئين بعد أن اتهمتهم بالتسبب في العديد من المشكلات.

معتصم النهار يشن هجوماً على نضال الأحمدية

ونشر معتصم النهار تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، واصفاً إياها بالمعتوهة دون أن يذكر اسمها، معتبراً أن إعطاء مساحة لها في البرامج التلفزيونية يكون من أجل الترند فقط.

وجاء نص تدوينة معتصم النهار: "عليكم قبل كل شيء بالمحطات والإذاعات والإعلاميين الذين يستضيفون هذهِ المعتوهة، إنهم على علم تام بأنها سوف تسيء لشعب كامل (صدقوني)ومع ذلك يقومون باستضافتها  وفتح الهواء لها لحصد الترند، ومن ثم يتهربون من المسؤولية بحجة أنهُ رأيها الخاص، شركاء معها بالقذارة".

معتصم النهار يشن هجوماً على نضال الأحمدية وهكذا وصفها

ومن جانبه علق الممثل السوري عدنان أبو الشامات على هجوم نضال الأحمدية على السوريين قائلاً: "ليش عم نستغرب لما حدا بيكون عنصري ضد السوريين، أو بيحكي كلام مو منيح عنا، نحنا يلي عملناه ببعضنا البعض وببلدنا، أسوأ وأفظع بكتير من يلي عم ينقال، أو يتمارس بحقنا".

نضال الأحمدية تهاجم اللاجئين السوريين

وكانت نضال الأحمدية اتهمت اللاجئين السوريين في لبنان بأنهم لا يملكون التعليم والمعرفة وذلك عبر قناة صوت بيروت إنترناشونال، معتبرة أن هناك فرق في الثقافات بين السوري واللبناني، ولا يمكن لهما العيش على أرض واحدة.

وجاء هجوم تضال الأحمدية بسبب طلب لها من أحد العمال السوريين لم يفهمه، قائلة: "طلبت في إحدى المرات "شوكولامو" من موظف سوري في مطعم بلبنان، لكنه لم يعرف ما هو الشوكولامو"، مشيرة إلى أنها اضطرت لشرح المعنى له لعدم وجود مرادف لها في اللغة العربية.

وتابعت: "اللاجئ السوري لم يعرف المطلوب منه لأنه يرفض تعلم اللهجة اللبنانية، كونه يعتبر لبنان محافظة تابعة لسوريا"، مشيرة إلى أن السوريين يحصلوا على كل شئ بالمجان في لبنان قائلة: ""السماء لهم والأرض لهم، لا أقبل أن يبقى السوري في لبنان اتركولي محل إلي".

وواجهت نضال الأحمدية هجوم كبير من الإعلاميين والفنانين السوريين على مواقع التواصل الاجتماعي مستنكرين تكرار هجومها عليهم من وقت لآخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار