سمير صفير يشن هجوماً على نجوى كرم ويتهمها بالكذب!!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
سمير صفير يشن هجوماً على نجوى كرم ويتهمها بالكذب!!
بعد إطلالة النجمة اللبنانية نجوى كرم في الحلقة الأخيرة من برنامج "الحكم" الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وبعد سؤال الأخيرة لها عن المشكلة التي وقعت بينها وبين الملحن سمير صفير بسبب الأوبريت الذي قدمه للجيش اللبناني.
 
رد صفير على نجوى عبر سلسلة تغريدات أطلقها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اتهم  فيها نجوى بالكذب وبتغيير الحقائق قائلاً:  
 
"سمعت نجوى كرم تتكلم مع وفاء الكيلاني عن موضوع أغنية الأوبريت.. أولاً الطريقة يلي تكلمك فيها إنّو قلتلا يلا يلا يلا غير صحيحة... لو كان صحيحاً يعني بأنني تصرفت مع باقي النجوم بنفس الطريقة!! ويمكن لأي أحد أن يسأل باقي النجوم كيف كان تعاملي معهم".
 
وتابع صفير:"ثانياً..نكرت إنّ يكون قد وصلها سي دي، يعني إدارة أعمالها فاشلة لأنني أرسلت الأغنية عبر الإيميل لمدير أعمالها يلي طلب إنّو يسمعوا الأغنية.. هذا بعد أن تكلمت معها على الهاتف وسمعت الكلام واللحن وغنيت لها وقالت الله الله الله وكان بجانبي نزار فرنسيس وكان الهاتف مفتوحاً وهو يسمع. فلا ينفع المراوغة ولا الكذب ولا تغيير الحقائق، الموضوع واضح وليس بحاجة إلى فلسفة، فيا ريت شوية احتراف وصدق ومنطق" .
 
وأكمل في سلسلة التغريدات:"يعني أنا وعّم اسمع نجوى كرم حسّيت القداسة عّم بتشطشط ، وخصوصاً وهي تتكلم عن الحب، وهي مشهورة بالطيران سبع طبقات بالسما...وجلسات الفلسفة التي لحست عقلها، أطمئنك أحب نفسي جيداً وأعرف ما أقول، والغريب إنّها لم تسأل ولم ترد على الذي قلته!!"
 
وأضاف صفير:"من تهمه صورته، يجب أن يحافظ عليها لأنو الشمس طالعه والنَّاس قاشعه وما في شي بيتخبى .عبثاً تحاولين يا سيدتي وفاء الكيلاني ضيفتك لن تغني، مهما حاولتي، والسبب بكره يوم من الأيام رح تعرفيه ."
 
 

بهذه الصورة ردت نجوى كرم على سمير صفير وكل "اللي مش عاجبهن"

 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار