رامي جمال يدافع عن سعد لمجرد ويكشف سبب إخفاء إليسا تعاونها معه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
رامي جمال يدافع عن سعد لمجرد ويكشف سبب إخفاء إليسا تعاونها معه

كشف الفنان رامي جمال، تفاصيل تعاونه مع الفنان المغربي سعد لمجرد رغم الاتهامات التي وجهت له في القضية التي يحاكم على إثرها الآن بتهمة الاغتصاب والتعدي بالضرب على فتاة فرنسية.

رامي جمال يكشف تفاصيل تعاونه مع سعد لمجرد

وأوضح رامي جمال أنه لم يكن يعلم بتعاون إليسا والشاعر أمير طعمية مع سعد لمجرد في أغنية من أول دقيقة، مشيراً إلى أنه فوجئ بالأمر بعد تلحين الأغنية.

وأشار رامي جمال خلال لقاء له في برنامج حبر سري أن إليسا وأمير طعيمة كان لابد أن يطلعاه على تواجد سعد لمجرد في الأغنية لكي يكون قادراً على تلحين الأغنية لكنهم لم يفعلوا ذلك في البداية.

وتابع: "فعلا إليسا وأمير طعيمة خبوا عني، ممكن كانوا بيعملوا اتفاق مع سعد، أو عايزين يعملوا مفاجأة، لكن كانوا مضطرين يقولوا علشان أعرف ألحن الأغنية".

ورداً على سب بإخفاء إليسا تعاونها مع سعد لمجرد لرفضه العمل معه، أوضح رامي جمال قائلاً: "سعد لحد النهارده قضيته لم يصدر حكم نهائي فيها، وشفت نفس القضية بتحصل مع لاعيبة كورة كتير، ونيمار تحديدا ربنا نجاه لأنه كان حاطط تليفون صور الواقعة".

وشدد على أنه لا أحد يعلم حقيقة ما حدث مع سعد لمجرد، مشيراً إلى ان حياته الشخصية تخصه هو فقط، معلقاً: "إحنا مش عارفين سعد حصل له إيه، ومش وظيفتي كرامي أربي سعد أو غيره، أنا تعاملي مع فنان ناجح صوته حلو، وأول مطرب يعدي مليار مشاهدة في الوطن العربي في أغنية، حياته الشخصية تخصه هو".

وأشاد رامي جمال، بالفنان المغربي سعد لمجرد بعد تعامله معه معلقاً: "من معاملتي مع سعد، الولد متربي جدا، ممكن له غلطات، إحنا مش أنبياء".

قضية سعد لمجرد

يذكر أن سعد لمجرد حصل في أبريل الماضي على إطلاق سراح مؤقت بعد الحكم عليه بالسجن 6 سنوات بتهمة اغتصاب فتاة.

وأعلنت صحف فرنسية أن قرار المحكمة بإطلاق سراح سعد لمجرد بشكل مؤقت يشترط حجز جواز سفر الفنان المغربي في عهدة المحكمة، وهو ما يعني أنه لن يكون قادراً على مغادرة فرنسا، كما يخضع للمراقبة القضائية عبر تثبيت سوار إلكتروني به لمتابعة تحركاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار