مفاجأة وراء إهداء بلال الشمري سيارة مرسيدس لزوجته البريطانية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
مفاجأة وراء إهداء بلال الشمري سيارة مرسيدس لزوجته البريطانية

لفت مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي بلال الشمري الأنظار مؤخراً بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يتحدث عن زوجته البريطانية ويهديها سيارة مرسيدس من طراز جي كلاس، ليظهر في فيديو جديد آخر وهو يتحدث عن السبب وراء هذه الهدية، مفجراً مفاجأة حول زيجتهما.

سبب هدية بلال الشمري

أكد بلال الشمري في مقطع فيديو متداول عبر العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه ممتن لزواجه من تيقن البريطانية، حيث أوضح أنه في بداية زواجهما لم يكن يمتلك المال الكافي أو يمتلك حتى منزل ليقيما فيه.

أشار بلال الشمري في الفيديو إلى أن زوجته تحدت الظروف الصعبة وقبلت به وهو لا يزال صفر اليدين لا يعمل ولا يمتلك أي شيء، بينما كان مستواها المادي يفوقه عدة مرات، مؤكداً أن هذا هو السبب وراء حبه لها وإهدائه لها سيارة مرسيدس أحدث طراز.

وقال بلال الشمري في الفيديو الذي تم تصويره بحضور زوجته: "لقد تقبلتني عندما كان وضعها المادي أفضل مني بكثير، كنت لا أمتلك وظيفة ولا بيت ولا حتى سيارة، ساعدتني لأبني نفسي حتى تمكنت من أن أهديها سيارة جي كلاس، لما رجعنا السعودية لم نكن نمتلك أي شيء من مال أو بيت".

وردت تيقن زوجة بلال الشمري على مدحه لها وغزله بها أمام الناس والكاميرات معربة عن امتنانها وشكرها لهذه اللفتة الكريمة منه، وردت قائلة: "والله أنت حبيب قلبي" وواصلت الضحك سعادة بحديثه عنها.

شاهدوا الفيديو

على الرغم من رومانسية الحديث الذي صرح به مشهور مواقع التواصل الاجتماعي عن زوجته، إلا أن بعض التعليقات انتقدته بسبب هذه التصريحات، وانقسمت الآراء بين مؤيد له ومعارض في عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير.

وقال البعض تعليقاً على حديث بلال الشمري عن زوجته: "لا بس تذكرت قصص اللي باعت أرضها واللي ذهبها واللي بيتها واللي ورثها ومكافأتها كانت ضره على راسها يا سلام على الوفاء للشقار والعيون الملونة"، "طيب والمطلوب من المدح ذا كله .. ياما حريم وقفوا مع رجالهم ومحد درى"، "ولو أنها سعودية ووقفت معاه بيهديها جي كلاس"؟ "هو أخذها هدفه منها الشهرة على ظهرها ويترزق على حسابها حفظنا السيناريوهات ذي".

بلال الشمري

تعليقات أخرى ساندت بلال الشمري وأيدوه في موقفه وأشادوا به وقالوا: "انا أشهد أنها عرفت تختار رجال لأن اللي ما ينسى جميلك ومعروفك وقت شدته مو خسارة فيه تعطينه عيونك الله يسعدهم ويهنيهم ولا يفرق بينهم هذا هو الحب الحقيقي اللي يجمع كل أنواع الحب"، "أولا هذا كرم منه لأنه ما أكرمهم إلا الكريم ولكن انا يا محمد كشخص ما فكر أخرج عن نطاق المملكة العربية السعودية في زواجي لعدة اسباب مهما كان التوافق نبقى مختلفين في المنشئ وطرق التربية ولكن لا يسعنا إلا أن نقول أتمنى ما قاله صحيح وعسى الله يبني بيته يا رب".

بلال الشمري

وأضاف آخر: "والله كفو الحرمة اللي تسنع زوجها وتساعده ولا تتركه في أحرج أوقاته هذي الحرمة اللي عن ألف صديق ولكن لو دخلها الإسلام وعلمها النقاب والتستر بيكون أحسن وعسى ربي يهديها وتدخل الإسلام وعسى ربي يديمهم ويجمعهم دنيا وآخره يارب".

الجدير بالذكر أن بلال الشمري كان قد تصدر الترند بحديثه عن زوجته قبل أيام، حيث انتشر فيديو وهو يهديها سيارة من طارز جي كلاس حمراء اللون ويشكرها على صنائعها الطيبة معه، وسط صرخات الفرح والسعادة التي أطلقتها الأخيرة، واحتفاء كبير من متابعيهما على السوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار