طليق زارا البلوشي يقدم لها سيارة مرسيدس مقابل الطلاق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل 2021
طليق زارا البلوشي يقدم لها سيارة مرسيدس مقابل الطلاق

نشرت الفنانة زارا البلوشي مقطع فيديو عبر سناب شات تظهر فيه الطريقة التي قام بها زوجها بتطليقها.

زارا تعلق على تطليقها بمرسيدس

وأظهرت زارا في الفيديو أن زوجها قام بإعطائها سيارة مرسيدس حديثة .وقالت:"والله سواها وطلقني بمرسيدس".

وعلقت على صورة نشرتها لمفاتيح السيارة:"سواها القحطاني".


أسباب طلاق زارا البلوشي

كشفت زارا البلوشي عن أسباب انفصالها، لأول مرة، وخرجت في فيديو تحدثت فيه عن الأسباب الحقيقية وراء انفصالها لتصدم متابعيها بكلماتها. 

وقالت البلوشي في الفيديو: "بوجودك ومن غير وجودك مافي فرق، بل بالعكس أنا بدون وجودك أفضل وفرت وقتي"، مؤكدة على أن اختيارها كان سيئاً وقالت أن اختيارها كان سيئا، لافتة إلى أن زوجها كان يكذب عليها ولم يكن سندا لها كما وعدها.

وأضافت "أبغى أرتبط برجل قد كلمته ومواعيده ووقته، الحمد لله عندي خير وهو عنده خير ماني جاية عشان خاصة في ظل عدم وضوح زوجها وعدم صدقه معها.

وقالت زارا البلوشي: "هو عنده خير وأنا عندي خير، ولا أنا رحت له علشان فلوسه ولا هو جاي عشان فلوسي ولا جاي عشان شهرة ولا شي حسبي الله ونعم الوكيل.. أتحسب عليه خلى الناس تتشمت فيني وأهلي لأ وصاحباتي كلهم كانوا مقتنعين إنو هو صح".

انفصال زارا البلوشي

كانت زارا البلوشي  فاجئت جمهورها خلال الأيام الماضية بإعلان انفصالها بعد زواج لم يستمر أكثر من شهر واحد مما تسبب في حالة من الجدل، حيث نشرت زارا البلوشي منشوراً كتبت فيها : "لا يمكن أن تملك الأشياء بالحب علينا أن نفهم ذاك يوماً أن الحب لا يكفي لتكون معظم الأشياء التي نحبها لنا.. توقعت بدال الحب بلقى حب بس هالمرة أهون انكسر قلب مكسور متعود على الألم والإهمال أصلاً أهم شخص عندي نفسي".

وأضافت: "في أمان الله يا قحطاني ما قدرتني" في إشارة إلى اسم الشهرة الخاص بزوجها.

وكانت الفنانة الشهيرة تحدثت عن سبب انفصالها  موضحة أنها تمر بنفس الشعور الذي عانت منه عند انفصالها عن زوجها الأول ولم تعلن الأمر للجميع وظل كثير من الأشخاص يسألونها عن زوجها ويرسلون له السلام لعدم معرفتهم بخبر انفصالهما.

وواصلت البلوشي أنها كانت تتلقى التهنئة بالزواج قبل التهنئة بالفيلم معقبة: "حسيت أنه نفس الشي بيتكرر معي.. كلكم هتقولوا ليش يازارا نزلتي هالبوست.. لأني حاسة إنه قاعد يصير معاي نفس اللي صار معي لما انفصلت عن زوجي الأول سمير، يوم ما انفصلت عن سمير ما أعلنت وكل ماحدا يشوفني يسألني عليه ويبعتلوا السلام، أمس في حفل افتتاح الفيلم نفس الشي.. قبل ما يباركولي على الفيلم يباركولي على الزواج فحسيت إنه نفس الشي بيتكرر معي". وأضافت: "أنا لا أبغى شي ولا بغى شي.. لكن أبغى إنه ما حدا يباركلي أو يجيب سيرة موضوع الزواج الله يخليكن".

زواج زارا البلوشي

واحتفلتزارا البلوشي بزفافها بعد قصة حب، وعلى الرغم من أن النججمة العمانية المقيمة في السعوددية لم تكشف حتى الآن عن هوية العريس إلا أنها  تحدثت قبل حفل زفافها  عن مشاعر الحب والعلاقة العاطفية التي تمر بها وكتبت: "ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب أحببتك أكثر مما ينبغي".

قرار الزواج زارا البلوشي ليس الأول وإنما سبق  وتزوجت النجمة الشهيرة  من قبل بالمخرج السعودي سمير عارف وذلك في مارس 2014 بحضور عدد من المشاهير حيث أقامت زارا وقتها حفف مخصص للسيدات والمشاهير من زميلاتها فحسب، وكانت قد تعرفت عليه خلال تصوير مسلسل أنا آسف، لتعلن في أغسطس 2018 خبر طلاقها حيث أعلنت عن الأمر بطريقة غير مباشرة عند سؤال أحد المتابعين لها عن زوجها حيث أكدت أنها انفصلت عنه وحاولت أن تروي بعض تفاصيل هذا الطلاق لكن سرعان ما حذفتها قبل تداولها بشكل واسع.​​

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار