فوز العتيبي ترد على اتهامها بادعاء إهداء زوجها سيارة لامبورغيني لها

  • تاريخ النشر: السبت، 18 ديسمبر 2021
فوز العتيبي ترد على اتهامها بادعاء إهداء زوجها سيارة لامبورغيني لها

كشفت الفاشينيستا السعودية فوز العتيبي عن الوثيقة التي أهدى بها زوجها سيارة لها منذ أيام من أجل الاعتذار لها عن عدم حضورها حفل النجم العالمي جاستنين بيبر.

فوز العتيبي ترد على اتهامها بالإدعاء

وردت فوز العتيبي بنشر الوثيقة على الاتهامات التي وجهت لها من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه لم يقدم لها هدية وأن الأمر مجرد إدعاء والاستعراض فقط للحصول على مشاهدات عالية، وسخر البعض منها مؤكدين أنها مستأجرة من أجل التصوير فقط.

ونشرت فوز العتيبي وثيقة السيارة وكشفت أيضاً عن رقم لوحة السيارة وجهة الترخيص واسم المالك، واصفة من اتهمتها بأنها لمجرد الاستعراض "متابعة متطفلة" لا تري كل ما تنشره عبر حساب سناب شات.

وعلقت فوز العتيبي قائلة: "التعليق اللي كتبتيه ويفشل.. آدي اللوحة وفيها كلمة خصوصي والمالك أحمد الموسى".

وتابعت: الحين تأكدت إنك مضحوك عليكِ، ومستخف بعقلكِ تقدري ترجعي تسألين المكتب وممكن تشوفي ويش يعني البطاقة الماسية".

زوج فوز العتيبي يثير الجدل بهديته لها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر فيه زوج فوز العتيبي يهديها سيارة فاخرة بعد أن وضعها داخل غلاق كبير من الكارتون ليفاجئها بها.

ونشرت فوز العتيبي فيديو ظهرت فيه تقوم بفتح الغلاف الكارتوني الكبير ويظهر بداخله سيارة سوداء فاخرة من نوع لامبورغيني.

وأوضحت فوز العتيبي عبر منشور لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات علقت فيه على صورتها موضحة أنها ليست هدية ولكن اعتذاراً في محاولة لإرضائها من زوجها.

وكانت الهدية اعتذاراً من زوج فوز العتيبي اعتذاراً منه على منعها من حضور حفلة جاستن بيبر قائلة: "طلعت مو هدية طلعت رضاوة".

وظهرت فوز العتيبي ترتدي فستاناً قصيراً وبدت عليها السعادة الكبيرة بعد أن اكتشفت إهداء زوجها سيارة لها.

بينما سخر البعض من هدية زوج فوز العتيبي، قائلين :"تمثيل شوية ويرجعوها المعرض"، "مأجرها نصف يوم"، "خلصتوا تصوير؟ يلا رجعوها للمعرض".

جدير بالذك أنه دائماً ما تحدث الناشطة السعودية، المثيرة للجدل دائماً، فوز العتيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وكان أخرها نشرها عقد زواجها على الملأ، وكشفت عن الشروط التي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

وأحدثت فوز العتيبي ضجة بتعليقها على عقد زواجها، حيث استكملت هجومها على من وصفتهم بـ"ضرائرها"، بعد مقطع فيديو قالت فيه إن هناك من يحاول الإيقاع بينها وبين زوجها ويحرضونه عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار