شهد الشمري ترد على أنباء حملها بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
شهد الشمري ترد على أنباء حملها بهذه الطريقة

نفت الشاعرة العراقية، شهد الشمري، حملها للمرة الثالثة بعد الأنباء التي أحاطت بها الفترة الأخيرة حول حملها، مؤكدة أن الأمر لا يتعدى مجرد شائعة ومزحت مع زوجها حول هذا الأمر.

شهد الشمري ترد على أنباء حملها للمرة الثالثة

ونشرت شهد الشمري فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أثناء ممارستها الرياضة، حيث ظهرت بالملابس الرياضية بصحبة زوجها مؤكدة أنها ليست حاملاً.

وقامت شهد الشمري بالتركيز على منطقة البطن لديها للتأكيد على أن الأمر مجرد شائعات، وقالت:" أهو مو حامل شوفوا ولا حامل ولا شو"، قبل ان توجه حديثها لزوجها مازحة معه حول شعوره بخبر الحمل قائلة: "وأنت شو شعورك"، وبدأ الثنائي في الضحك.

وكانت شهد الشمري استقبلت طفلتها الثانية في شهر مايو 2023 وكشفت عن جنس طفلتها من خلال التحضيرات والزينة التي طغى عليها اللون الزهري.

شهد الشمري توثق استقبال طفلتها

ووثقت شهد الشمري اللحظات التي سبقت ولادتها داخل المستشفى وحرص زوجها على إبعاد القلق والتوتر عنها، وكتبت قائلة: "الحمد لله الذي وهبني روحاً من روحي، ونبضاً ثانياً لقلبي، وأكرمني بأجمل العطايا، رزقت اليوم بطفلتي الجميلة وتر، شكراً لدعواتكم المستمرة وكلامكم اللطيف ربي ما يحرمني منكم جميعاً".

يذكر أن الشاعرة والإعلامية العراقية استقبلت، مولودتها الأولى، من زوجها العراقي فهد زيد والتي أطلقا عليها اسم ناي في يوليو 2021.

جدير بالذكر أن الإعلامية والشاعرة العراقية فاجأت الجمهور بإعلان خبر حملها الأول بعد قرابة 4 أشهر من زواجها من فهد زيد في منتصف فبراير 2020، حيث دخلت القفص الذهبي بعد 8 أشهر من عقد قرانها وأقيم حفل زفافهما حينها، في القاعة الملكية بنادي الصيد في العاصمة العراقية بغداد، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار