زوجة ويل سميث تكشف عن السبب الحقيقي وراء صفع زوجها لكريس روك

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
زوجة ويل سميث تكشف عن السبب الحقيقي وراء صفع زوجها لكريس روك

كشفت جادا بينكيت سميث، الإعلامية والفنانة الأمريكية عن السر الحقيقي وراء صفع زوجها نجم هوليوود ويل سميث لمواطنه كريس روك خلال حفل الأوسكار لعام 2022.

سبب صفعة ويل سميث لكريس روك

خلال تصريحاتها، أعلنت جادا أنها منفصلة عن زوجها ويل سميث منذ عام 2016، لكنهما لم يفصحا عن الأمر بشكل علني أمام الإعلام.

أضافت جادا أن روك اتصل بها حين علم بخبر انفصالها عن سميث، وطلب منها الخروج معه في موعد غرامي. لكنها رفضت طلبه ونفت له حدوث طلاق أو انفصال بينها وبين زوجها ويل سميث. تابعت بأنها قد قالت له حينها: "قلت له لا يا كريس، هذه مجرد شائعات، وهو الأمر الذي أشعره بالارتباك، ثم اعتذر بعدها وانتهى الأمر".

تحدثت جادا أيضًا، خلال التصريحات، عن واقعة الصفعة التي حدثت أمامها حين ألقى روك مزحة عن الثعلبة التي أصابتها، فقالت مُعلّقة على الحادثة التي كانت حديث العالم: "لقد اعتقدت أن هذه مسرحية هزلية، وقلت في نفسي: من المستحيل أن يضربه، لم أدرك أنها حقيقة إلى أن عاد ويل إلى كرسيه".

كريس روك يسخر من ويل سميث بطريقة فكاهية

 يُذكر أنه خلال مارس الماضي، وبعد مرور نحو العام على الصفعة التي تلقاها كريس روك من ويل سميث، سخر الأول من الأخير بطريقة فكاهية، حيث قال خلال حلقة خاصة عرضت على منصة نتفلكس، بأنه يشاهد فيلم رسوم متحركة فقط كي يرى ويل سميث وهو يتعرض للضرب.

برر روك رغبته في رؤية سميث يتعرض للضرب بأنه يريد أن ينتقم منه بسبب الصفعة التي أعطاها له سميث خلال حفل الأوسكار العام الماضي على الهواء مباشرة وبشكل مفاجئ.

صفعة ويل سميث لكريس روك

يُذكر أيضًا أنه في عام 2022 صعد ويل سميث على خشبة المسرح في احتفالية الأوسكار وصفع كريس روك، الذي كان يقدم الحفل حينها، وذلك ردًا على سخرية روك من زوجة سميث، والتي حضرت الحفل حليقة الرأس، وبعدها عاد سميث إلى مقعده بجانب زوجته.

خلال تصريحاته، قال روك أن جادا بينكيت هي من زرعت التوتر بينه وبين زوجها حتى إنها امتنعت عن حضور حفل الأوسكار 2016 لأنه كان مقدم الحفل، كما أنها احتجت على عدم ترشيح زوجها سميث وممثلين آخرين لنيل الجوائز بسبب لون بشرتهم، ليتعمد روك السخرية منها خلال حفل الأوسكار لعام 2022 ردًا على هذه المواقف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار