مفيدة شيحة تنتقد تصريحات أنغام: فقدت صورتها المثالية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
مفيدة شيحة تنتقد تصريحات أنغام: فقدت صورتها المثالية

انتقدت الإعلامية مفيدة شيحة تصريحات الفنانة أنغام خلال لقائها مع أنس بوخش في برنامج ABTalks  حول الصعوبات التي عاشتها في حياتها وفترة طفولتها وعلاقتها بوالديها وتعرض والدتها للتعنيف.

مفيدة شيحة تنتقد تصريحات أنغام

وقالت مفيدة شيحة خلال برنامج الستات عبر قناة النهار، أن حديث أنغام عن ما عاشته كان من خلال الطفلة الموجودة بداخلها، لتخرج بذلك عن الصورة المثالية التي اعتاد الجمهور عليها.

وتابعت: "أنغام في اللقاء كانت طفلة تتكلم عن الماضي في شكل أنثى، لكن ما زالت الطفلة هي اللي بتتكلم، وأنغام بهذا الحجم والقيمة والتنافس الشديد على لقب صوت مصر، والاختلاف بينها وبين أي حد بمن فيهم شيرين كانت المثالية، محدش يخترق المشاكل الموجودة داخل الإنسان لإني أمثّل حاجة أكبر من كده، وعمرنا ما شوفنا أم كلثوم فى لقاء تتحدث عن مشاكل شخصية أو عاطفية".

واعتبرت مفيدة شيحة أن تصريحات أنغام أفقدتها المثالية المرتبطة بكونها تحمل لقب صوت مصر، مشيرة إلى أن أنغام حاولت بالحديث عن ذلك التصريح بانها لديها مشاكل أيضاً وليست تمثال.

وأضافت: "الحوار ده خلّى أنغام زي كتير من الناس اللي فتحوا قلبهم واتكلموا عن مشاكل خاصة، وأفقدها المثالية اللي كان ممكن تحطها في ترشيح "صوت مصر"... بشوف أنغام من كتر المثالية اللي إحنا حاطينها فيها حبت تقول أنا بني آدمة بتوجع وعندي مشاكل، بلاش تعاملوني على أني تمثال من ذهب".

مفيدة شيحة تقارن بين أنغام وشيرين

قارنت مفيدة شيحة بين أسلوب أنغام وشيرين عبد الوهاب في الحوارات قائلة: "أنغام في هذا الحوار قالت الكثير من الكلام، ولو جينا قارنا بشيرين في حوارات، شيرين تحدثت بعاطفتها أكثر، ولكني شعرت أن أنغام تتحدث بعقلها أكثر ، وهي كانت عارفة كويس هي بتديني أيه".

وواصلت حديثها: "لكن وجهة نظري أن اللي عايز يعمل حوار ويتكلم فيه عن أي نوع من المشاكل اللي عدا عليها سنوات كثيرة يجب أن يكون لها غرض وهو أن أنغام من كثر المثالية اللي وضعناها، حبت أنها تقول إنها إنسانة ولديها مشاكل، خسرها أيه أن للأسف لمن يريد لقب صوت مصر، يجب عليه أن يكون مثالياً".

وكانت أنغام تحدثت عن علاقتها بشقيقتها الراحلة غنوة، وأصعب لحظة في حياتها وتعرض والدتها للتعنيف من والدها وعدم قدرتها على تجاوز أزماتها مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار