زيني جمالك في العيد بلمسات عربية فاخرة من وحي إطلالات درة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
زيني جمالك في العيد بلمسات عربية فاخرة من وحي إطلالات درة

تألقت درة بإطلالات عربية زينتها اللمسات الفاخرة طوال شهر رمضان، وفي هذا الألبوم سنعرض لكِ مجموعة من أجمل إطلالات درة التي منحتها لمسات ملكية فاخرة وستلهمك بأفكار مميزة لإطلالات في عيد الفطر 2024.

إن كنتِ من عشاق القفطان العربي، وترغبين التألق بلمسات تمنحك لمسات فاخرة على طريقة الأميرات والملكات فبجولة داخل هذا الألبوم ستشاهدين أجمل صور درة وكيف نجحت الفنانة التونسية في تنسيق إطلالاتها ببراعة.

إطلالات درة

تعتبر درة واحدة من أكثر نجمات الوطن العربي أناقة، فلا تمر إطلالة لها دون أن تنال إعجاب الجمهور، خاصة التي تتألق فيها على طريقة الأميرات، وطوال شهر رمضان حرصت درة على مشاركة متابعيها  بمجموعة من الصور التي أبرزت تفاصيل إطلالاتها وجمالها أيضاً. 

وفي واحدة من هذه الإطلالات تألقت درة بلمسات ناعمة للغاية باللون الأخضر الفاتح، الذي منحها لمسات ملائكية نالت إعجاب جمهورها، فارتدت الفنانة الشهيرة قفطان باللون الأخضر الفاتح للغاية، تزينه ورود مشغولة بخيوط بيضاء يدوية منحته لمسات من الأصالة.

 اختارت درة قفطان بتصميم اعتمد على حزام يزين منطقة الخصر وهي اللمسة التي أبرزت قوامها المثالي ومنحت الإطلالة انسيابية رائعة، واختارت درة لإطلالتها تسريحة الشعر الويفي المنسدل المرفوع من أحد الأجناب بإكسسوار شعر بنفس تصميم الورود المنقوشة على القفطان. أما عن المكياج فاختارت درة لمسات العيون السموكي التي تمنحها جمالها الخاص وتليق بها كثيراً فضلاً عن اختيار درجات اللون البني لمكياجها وهي الدرجات التي ناسبت إطلالاتها كثير.

فإن كنت من عشاق اللون الأخضر فستلهمك درة بهه الإطلالة أفكار لتنسيق إطلالتك في العيد بقفطان عربي تزينه اللمسات الفاخرة وهذه الإطلالة ستناسبكِ في عزومات العيد وكذلك السهرات.

صور لقفطان العيد

وفي إطلالة أخرى كان اللون الموف عنوان إطلالة درة، حيث تألقت في هذه الإطلالة بلمسات تونسية خاصة اعتمدت فيها على قفطان مفتوح وجمعت في إطلالتها بين التراث والكلاسيكية حيث ارتدت بنطال أبيض وتوب بنفس اللون، وارتدت فوقهما القفطان المفتوح بتصميم القفاطين الهودي، وزين القفطان نقوش ذهبية بلمسات تونسية زادت من جمال إطلالاتها.

وعن تنسيق اللون الموف فاختارت درة حذاء باللون الأبيض ببنفس لون البنطال والتوب، وحزام باللون البيج ناسب النقوش التي تزين القفطان الموف، وهو ما منح الإطلالة تناسقاً واضحاً وزاد من بهاء طلتها.

قفاطين باللون الوردي

إن كنت من عشاق اللون الوردي، فدرة ستلهمك بإطلالاتها أفكار ساحرة لتتألقي في لعيد بلمسات عربية فاخرة تجمع بين الأناقة والفخامة والتراث أيضاً، حيث اعتمدت النجمة التونسية على قفطان من الشيفون باللون الوردي تزينه نقوش بألوان متداخلة بسيطة للغاية، واعتمد التصميم على الأكمام الشيفون المفتوحة ومنسدلة لأسفل، وحزام من الخصر أبرز التصميم ببراعة، وزينت رأسها بإكسسوار شعر بنفس نقوش القفطان الذي زاد من جماله لمسات عربية تداخلت مع الألوان والنقوش.

أما عن مكياجها فتألقت درة بمكياج ناعم للغاية اختارت لها اللون الوردي أيضاً وهي اللمسات التي منحت إطلالاتها هدوء ولمسات فاخرة جعلتها تتألق على طريقة الأميرات. لذلك فاستوحي من إطلالات درة أفكار لقفطان العيد واستوحي منها أفكار لتنسيق الألوان وإكسسوارات الشعر والمكياج.

قفطان للسهرات

إن كنتِ على موعد مع سهرة أو مناسبة اجتماعية في العيد، فستلهمك درة بهذه الإطلالة أفكار مميزة، حيث تألقت الفنانة التونسية بقفطان أسود تزينه نقوش ملونة وزاهية، ورسومات من اعلى لأسفل بالألوان الزاهية، واعتمدت درة في الإطلالة على تسريحة الشعر المرفوع التي أبرزت تصميم الفستان من أعلى مكتفية بخصلتين منسدلتين على الجانبين، أما عن المكياج فتزينت بمكياج العيون السموكي وروج يمزج بين اللون الترابي والروز. وتعد هذه الإطلالة واحدة من أجمل إطلالات درة بالازياء العربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار