آية سماحة عن مسلسل خالد نور وولده نور خالد: عصفورين بحجر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
آية سماحة عن مسلسل خالد نور وولده نور خالد: عصفورين بحجر

كشفت الفنانة آية سماحة، عن كواليس مشاركتها في مسلسل "خالد نور ووالده نور خالد"، مع شيكو وكريم محمود عبد العزيز، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى العمل مع كل منهما لذا اعتبرت المسلسل بمثابة "عصفورين بحجر واحد".

آية سماحة تتحدث عن كواليس "خالد نور ووالده نور خالد"

وأوضحت آية سماحة خلال لقاء لها في برنامج تفاعلكم، مع الإعلامية سارة الدندراوي، أنها كانت تتخبط في تذكر اسم المسلسل بسبب تكرار اسم خالد نور فيه، حتى وقت قريب، مشيرة إلى أنها تحمست للفكرة جداً بسبب كونها جديدة وتحمل طابعاً من الفانتازيا والكوميديا.

وأضافت قائلة: "كان نفسي اشتغل مع شيكو وكريم محمود عبد العزيز"، إلا أن المسلسل جمع بينهما معاً، مؤكدة أن الدور والمسلسل كان غيب ومثيراً بالنسبة لها لذا تحمست له.

وأكدت أن المسلسل ليس من السهل فهمه ببساطة خاصة أن الأحداث ستحمل الكثير من المفاجآت، موضحة أنها شعرت بالقلق خلال هذا الدور كأنه أول دور لها.

وتابعت: "كنت قلقانة، لكن لما يكون فيه ناس عندها رؤية تحترم وتعلمي منها، وتضيف إلى منظورك للعمل وده شيء أنا بتعلم منه".

أبطال مسلسل خالد نور ووالده نور خالد

وأشادت آية سماحة بالثنائي كريم عبد العزيز وشيكو في العمل واصفة إياهم بالمجتهدين جداً، موضحة أن أغلب مشاهدها كانت مع شيكو وقدم لها العديد من النصائح المفيدة جداً.

ولفتت إلى أن هذه هي المرة الثانية التي تعمل فيها مع مخرج المسلسل محمد أمين، معبرة عن سعادتها بالتجربة: "مكناش رايحين نهزر وخلاص، وكان في مشاهد دراما".

وأوضحت أنها المرة الأولى التي يعرض لها مسلسل في النصف الثاني من رمضان لكنها تعتبر نفسها محظوظة بالتواجد في هذا العمل.

وتطرقت آية سماحة خلال حديثها عن مشاركتها في مسلسل كامل العدد الذي عرض خلال النصف الأول من موسم دراما رمضان 2024، مؤكدة أنه كان يحمل رسالة حول ضرورة أن يعيش الجميع في سلام.

ولفتت إلى أنه مهما كانت العائلة كبيرة وهناك خلافات ومشاكل في الحياة، فإنه يمكن أن نختلف ولكن في النهاية نعيش بسلام، متابعة: "حاجة مبشرة أن الناس لسه بتتأثر بالسلام النفسي،".

وعبرت عن سعادتها ودهشتها من التأثر الشديد من الجمهور بمسلسل كامل العدد، مشيرة إلى أنها لم تكن تتخيل هذا التعلق، قائلة: "مكنتش متخيلة أن الناس متعلقة بمشروع بالشكل ده، وأنا حاسة أن فريق العمل عيلتي".

وفي نهاية حديثها، أكدت آية سماحة أن ملابسها ليست جريئة كما يصفها البعض، وتحدثت عن علاقتها بحماتها الراحلة ناهد فريد شوقي: "مهما قلت مش هيوصف هي قد إيه ست عظيمة".

مسلسل خالد نور ووالده نور خالد

يذكر أن مسلسل خالد نور ووالده نور خالد، تدور أحدثه حول انفجار في أحد المفاعلات النووية خلا لتجربة كان يجريها كريم محمود عبد العزيز، ومع توالي الأحداث يصبح الأب المسؤول عن التجربة في نفس عمر الأب خلال فترة الشباب والذي يلتقي به ليصاب خالد الابن، شيكو، بصدمة عند رؤية والده مصادفة.

مسلسل خالد نور ووالده نور خالد

ويحاول خالد إثبات الأمر لوالده، كريم محمود عبد العزيز، الذي يعتبر الأمر مجرد تخريف من شخص يحتاج إلى العلاج النفسي، حتى يقنعه بإجراء تحليل للحمض النووي DNA لإثبات النسب ليكتشف تطابق العينات بالفعل، ويحاولان السعي لمعرفة كيف حدث هذا الأمر إلا أنه مع نهاية الحلقة الخامسة يكتشفون نسخة أخرى مع المهندس خالد، كريم محمود عبد العزيز، وتتوالى الأحداث.

وتقوم آية سماحة بدور ياسمين، زوجة نور، التي تعمل مراقبة جودة وتتصف بالكثير من السذاجة في طريقة تعاملها مع مهام عملها.

ويشارك في العمل عدد من النجوم من بينهم شكو وكريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، دينا سامي، المسلسل من إخراج محمد أمين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار